شاركوا في مهمّتنا،
بل قودوها

اترك/ ي بصمَتك!
رحيل مفاجئ للممثلة السورية دينا هارون

رحيل مفاجئ للممثلة السورية دينا هارون

انضمّ/ ي إلى مجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات”.

هدفنا الاستماع إلى الكل، لكن هذه الميزة محجوزة لمجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات"! تفاعل/ي مع مجتمع يشبهك في اهتماماتك وتطلعاتك وفيه أشخاص يشاركونك قيمك.

إلى النقاش!

حياة

الاثنين 8 أكتوبر 201801:37 م
توفيت الاثنين الممثلة السورية ​دينا هارون عن عمر ناهز الـ 44 عاماً​ في مستشفى الأسد الجامعي في دمشق، بعد أزمة تنفسٍ بحسب ما صرّحت به شقيقتُها الممثلة تولاي هارون. كانت دينا هارون قد أجرت عمليةً جراحية كُلِّلت بالنجاح، وخرجت بعدها من قسم العناية المشددة، لكن سرعانَ ما عادت إليه من جديد لعدم قدرتِها على التنفس. "وعدتيني بدك ترجعيلنا ناطرينك دندونة ياضي عيوني.. كون معها يارب" كان تعليقُ شقيقتِها صباح أمس عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك".
وكانت تولاي هارون قد نفت منذ أيامٍ قليلة إصابةَ دينا بمرض السرطان قائلة: "الله لا يسامح كل مين عم يروج إشاعات عنها إن شاء الله دينا رح ترجعلنا وتنور حياتنا ورح ترجع الفرح لبيتها ولابنها ولخلدون ولماما وبابا وأخواتي دينا ياعمري كلنا منحبك وناطرينك".
للممثلة الراحلة دينا هارون طفلٌ يدعى "كرم"، عمره ثلاث سنوات، هي الفترة التي غابت فيها عن الدراما السورية بعد تقديمها مجموعةَ أعمالٍ متنوعة منها "مرايا" و"أشواك ناعمة".
"وعدتيني بدك ترجعيلنا ناطرينك دندونة ياضي عيوني.. كون معها يارب" كان تعليقُ شقيقة الممثلة الراحلة دينا هارون، الممثلة تولاي هارون صباح أمس.
للممثلة الراحلة دينا هارون طفلٌ يدعى "كرم"، عمره ثلاث سنوات، هي الفترة التي غابت فيها عن الدراما السورية بعد تقديمها مجموعةَ أعمالٍ متنوعة منها "مرايا"، "أشواك ناعمة"، "أسياد المال"، "قاع المدينة"، "تعب المشوار"، وكان آخر عملٍ لها مشاركتَها في إحدى خماسيات مسلسل "الحب كله".
إنضمّ/ي إنضمّ/ي

رصيف22 منظمة غير ربحية. الأموال التي نجمعها من ناس رصيف، والتمويل المؤسسي، يذهبان مباشرةً إلى دعم عملنا الصحافي. نحن لا نحصل على تمويل من الشركات الكبرى، أو تمويل سياسي، ولا ننشر محتوى مدفوعاً.

لدعم صحافتنا المعنية بالشأن العام أولاً، ولتبقى صفحاتنا متاحةً لكل القرّاء، انقر هنا.

Website by WhiteBeard