رحيل مفاجئ للممثلة السورية دينا هارون

رحيل مفاجئ للممثلة السورية دينا هارون

توفيت الاثنين الممثلة السورية ​دينا هارون عن عمر ناهز الـ 44 عاماً​ في مستشفى الأسد الجامعي في دمشق، بعد أزمة تنفسٍ بحسب ما صرّحت به شقيقتُها الممثلة تولاي هارون.

كانت دينا هارون قد أجرت عمليةً جراحية كُلِّلت بالنجاح، وخرجت بعدها من قسم العناية المشددة، لكن سرعانَ ما عادت إليه من جديد لعدم قدرتِها على التنفس.

"وعدتيني بدك ترجعيلنا ناطرينك دندونة ياضي عيوني.. كون معها يارب" كان تعليقُ شقيقتِها صباح أمس عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك".

وعدتيني بدك ترجعيلنا ناطرينك دندونة ياضي عيوني يارب يارب يارب كون معها يارب

Publiée par Twlay Haroon sur Dimanche 7 octobre 2018

وكانت تولاي هارون قد نفت منذ أيامٍ قليلة إصابةَ دينا بمرض السرطان قائلة: "الله لا يسامح كل مين عم يروج إشاعات عنها إن شاء الله دينا رح ترجعلنا وتنور حياتنا ورح ترجع الفرح لبيتها ولابنها ولخلدون ولماما وبابا وأخواتي دينا ياعمري كلنا منحبك وناطرينك".

أقوال جاهزة

شارك غردللممثلة الراحلة دينا هارون طفلٌ يدعى "كرم"، عمره ثلاث سنوات، هي الفترة التي غابت فيها عن الدراما السورية بعد تقديمها مجموعةَ أعمالٍ متنوعة منها "مرايا" و"أشواك ناعمة".

شارك غرد"وعدتيني بدك ترجعيلنا ناطرينك دندونة ياضي عيوني.. كون معها يارب" كان تعليقُ شقيقة الممثلة الراحلة دينا هارون، الممثلة تولاي هارون صباح أمس.

للممثلة الراحلة دينا هارون طفلٌ يدعى "كرم"، عمره ثلاث سنوات، هي الفترة التي غابت فيها عن الدراما السورية بعد تقديمها مجموعةَ أعمالٍ متنوعة منها "مرايا"، "أشواك ناعمة"، "أسياد المال"، "قاع المدينة"، "تعب المشوار"، وكان آخر عملٍ لها مشاركتَها في إحدى خماسيات مسلسل "الحب كله".

رصيف22

رصيف22 منبر إعلامي يخاطب 360 مليون عربي من خلال مقاربة مبتكرة للحياة اليومية. تشكّل المبادئ الديمقراطية عصب خطّه التحريري الذي يشرف عليه فريق مستقل، ناقد ولكن بشكل بنّاء، له مواقفه من شؤون المنطقة، ولكن بعيداً عن التجاذبات السياسية القائمة.

كلمات مفتاحية
الفن سوريا

التعليقات

المقال التالي