دينا الشربيني.. رقصت فغاروا.. ابتسمت للكاميرا فانهاروا

دينا الشربيني.. رقصت فغاروا.. ابتسمت للكاميرا فانهاروا

فستانٌ أسودٌ قصيرٌ يتطاير مع هواء القاهرة، شعر أشقر مجدول، الكثير من الدلع وهزّ الأكتاف...سريعة تارة وبطيئة تارة أخرى. هكذا خاضت الممثلة دينا الشربيني تحدي "كيكي" الذي لم تلتزم بقوانينه، متراقصةً على أنغام "شوّقنا أكتر شوّقنا" في إحدى مساءات مصر بلونها البرونزي، مشددةً على حُبها لـ"الهضبة" عمرو دياب.

لم يكن الفيديو الذي نشرته عبر "إنستغرام" سوى رداً على من هاجمها - وتحديداً النساء - بسبب الغيرة من علاقتها بعمرو دياب وكأن من مثلها - كـ"فتاة عادية" - لا يحق لها أن تُحِب وتُحَب، حتى لو كان فناناً بحجم عمرو دياب وتاريخه. وقد أصبح الفيديو الذي صوّرته من الأكثر تداولاً في مصر حينها، بينما توالت الانتقادات التي طالتها.

لقد شُبّهت بما لا يليق بأنثى، متعرضة للاتهامات بالسعي لجذب المتابعين على مواقع التواصل والحصول على أكبر عدد من الـ "لايكس". ومع هذا لم تُشْغِل نفسها بالتعليقات، لم ترد على إحداها ولم تُقفل حساباتها على تلك المواقع مثلما فعلت الفنانة شيري عادل بعد زواجها من الداعية معز مسعود الذي لاقى جدلاً واسعاً في الأيام القليلة الماضية.

ولكن السؤال: كيف ستكون حجم الشتائم والسخرية إن رقصت الشربيني على أغنية "برج الحوت" التي أهداها إياها دياب قبل أن يتم الإعلان عن أي علاقة تجمع بينهما؟

صور ميكونوس

ما أضاف من "الغيرة" كانت صورٌ لأحدث جلسة تصويرية لها، وتحديداً من جزيرة ميكونوس اليونانية حيث تقضي إجازتها الصيفية حالياً مع عمرو دياب، مرتدية "قطعتين". وما أثار الجدل أيضاً هو أن الصور كانت بعدسة كريم نور، الأشبه بالمصور الخاص لدياب.

"جسمها باين عيوبه"/ "يخرب بيتك يا عمرو هو إنت غالك حول؟"/ "فين البيوتيفول اللي فيها؟"/"هو الهضبة شايف فيها حاجة إحنا مش شايفينها"/ "فلوس الهضبة ظهرت"... هذه كانت بعض التعليقات التي جاءت على صفحة المصور على "فيسبوك". معظمها يحمل سخرية من لونها وتحديداً "لون ركبتها السوداء"، علماً بأن ملامحها سمراء مصرية بحتة.

أقوال جاهزة

شارك غرد"هو الهضبة شايف فيها حاجة إحنا مش شايفينها" و"فلوس الهضبة ظهرت"... هذه كانت بعض التعليقات. معظمها سخرت من لون الشربيني ومن "ركبتها السوداء"، علماً بأن ملامحها سمراء مصرية بحتة.

شارك غردما أضاف من "الغيرة" كانت صورٌ لأحدث جلسة تصويرية لها، وتحديداً من جزيرة ميكونوس اليونانية حيث تقضي إجازتها الصيفية حالياً مع عمرو دياب، مرتدية "قطعتين".

"فريق العمل"

حاول الثنائي دياب والشربيني مراراً إخفاء قصة حبهما، إلا أن وجودها معه في ديسمبر 2016، وتحديداً ليلة رأس السنة في دبي، كان قد أثار الشكوك حول علاقتهما.

وما زاد على ذلك إطلاقه أغنية بعنوان "برج الحوت" في صيف 2017، حيث قيل حينها إنها مهداة للشربيني صاحبة البرج نفسه، إلا أن دياب طالب جمهوره في إحدى حفلاته بعدم تفسير الأغنيات بهذا الشكل.

في أكتوبر 2017، عادت الشكوك من جديد مع تنظيم الشربيني حفل عيد ميلاد دياب الذي نشر صورة من الحفل برفقتها، إلى جانب كل من المنتج تامر مرسي والسيناريست تامر حبيب والمخرج طارق العريان. وعلّق قائلاً "مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف 2018"، ليشهد "تويتر" حينها سخرية العديد على عبارة "فريق العمل".

رافقت الشربيني دياب في مناسبات عدة لتؤكد بذلك ارتباطهما، ويُقال إن الثنائي سيحتفلان في جزيرة ميكونوس قريباً بينما لم ينفيا ولم يؤكدا الموضوع حتى اللحظة.

فرح السعدي

صحافية أردنية حاصلة على بكالوريوس إعلام من الجامعة الأمريكية في دبي وعلى شهادة في الإنتاج الرقمي ورواية القصص، وشريكة مؤسسة لموقع "بدنا نحكي فن".

كلمات مفتاحية
فن مصر

التعليقات

المقال التالي