شاركوا في مهمّتنا،
بل قودوها

انضمّ/ ي إلى ناسك!
ملك جمال لبنان 2018 أو البطل الخارق الجديد؟

ملك جمال لبنان 2018 أو البطل الخارق الجديد؟

انضمّ/ ي إلى مجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات”.

هدفنا الاستماع إلى الكل، لكن هذه الميزة محجوزة لمجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات"! تفاعل/ي مع مجتمع يشبهك في اهتماماتك وتطلعاتك وفيه أشخاص يشاركونك قيمك.

إلى النقاش!

حياة

الاثنين 6 أغسطس 201805:55 م
"أتمنى أن لا ينتهي العالم ويعم السلام" بهذه العبارة رد الشاب رامي عطالله (27 عاماً) على السؤال الموحد خلال مشاركته في مسابقة ملك جمال لبنان للعام 2018. رامي عطالله فاز باللقب في حفل أقيم مساء السبت الماضي في كازينو لبنان، أحيته الفنانة اللبنانية كارول سماحة والنجم جوزف عطية، وتشارك في التقديم الإعلامي شربل أبو ديوان وملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق. MrLebanon3 وقد تفوّق عطالله على منافسيه في التصفيات النهائية ونال أصوات لجنة التحكيم المؤلفة من 10 أشخاص، أبرزهم المخرج سعيد الماروق، والممثل يورغو شلهوب وملكة جمال لبنان لعام 2008 روزاريتا طويل. MrLebanon2 MrLebanon5 MrLebanon8 وحصل على مركز الوصيف الأول محمد طه، وعلى مركز الوصيف الثاني ابراهيم الزعبي، وعلى مركز الوصيف الثالث باتريك ضاهرية. أما مركز الوصيف الرابع فكان من نصيب هادي فخرالدين.

من هو رامي عطالله؟

MrLebanon1 انتقل رامي للعيش في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية منذ العام 2010، وهو يعمل عارض أزياء وسبق أن اشترك في مسابقات عالمية وحاز القاباً جمالية عدة. MrLebanon6 MrLebanon7 لفت عطالله إلى أن مشروعه للعام 2018 هو الأطفال المصابون بالسرطان بسبب الخبرة التي اكتسبها في دولة بلغاريا حيث قضى شهراً ونصف الشهر معهم.
MrLebanon4

تاريخ مسابقة ملك جمال لبنان

أقيمت أول مسابقة في لبنان لملك جمال لبنان في العام 1995 إذ فاز هادي الأسطا باللقب. وبرز عدة شبان تمكنوا من رفع اسم لبنان في المحافل الدولية والتألق في مسابقات جمال عالمية، على غرار: - عبد الرحمان بلعة الذي فاز بالمركز الخامس في مسابقة ملك جمال العالم لعام 2010. - عمر محيو الذي حلّ بالمركز العاشر عام 2000. وقد كثرت الأقاويل بشأن علاقته العاطفية بالراحلة صباح. ومن مسابقة "ملك جمال العالم" إلى مسابقة "ملك جمال الكون"، تمكن الممثل والاعلامي وسام حنا من نيل اللقب في العام 2006. كذلك تمكن بول اسكندر من تمثيل بلاده في الخارج، نتيجة الفوز بلقب ملك جمال العالم لعام 2017. واللافت كان تميّز اسكندر من بين 20 متسابقاً وصلوا إلى مرحلة التصفيات، بقامته الطويلة وتمتعه بمهارات التواصل والابتسامة الفاتنة والجسم الرشيق.

رصيف22 منظمة غير ربحية. الأموال التي نجمعها من ناس رصيف، والتمويل المؤسسي، يذهبان مباشرةً إلى دعم عملنا الصحافي. نحن لا نحصل على تمويل من الشركات الكبرى، أو تمويل سياسي، ولا ننشر محتوى مدفوعاً.

لدعم صحافتنا المعنية بالشأن العام أولاً، ولتبقى صفحاتنا متاحةً لكل القرّاء، انقر هنا.

WhatsApp Channel WhatsApp Channel
Website by WhiteBeard