وجبة مجّانية مع كل هدف... مشجعو محمد صلاح سبّاقون

وجبة مجّانية مع كل هدف... مشجعو  محمد صلاح سبّاقون

يثير  لاعب ليفيربول محمد صلاح وفي كلّ مرة يدخل فيها الملعب حماسة جمهور كرة القدم حول العالم، وتحديداً بين مشجعي الفريق الإنكليزي ليفيربول، فيتحول هو ومشجعوه إلى حديث الصحافة.

إليكم بعض الأساليب التي اعتمدها محبو محمد صلاح لتشجعيه أو احتفالاً به.

وجبة مجانية مع كل هدف

أعلن مطعم لبناني في مدينة ليفربول الإنجليزية أنّه سيقدّم وجبة فلافل وحمص مجانية لكلّ هدف يسجّله النجم المصري محمد صلاح مع الفريق الإنجليزي حتى نهاية الموسم الحالي.

المطعم الذي يدعى "بخشيش" نشر هذا الإعلان على صفحته الخاصة على تطبيق "إنستغرام".

أمّا سبب اختيار الفلافل والحمص فهو وبكل بساطة أنّها الوجبة المفضلة لصلاح وفق ما نقلت صحيفة "الإندبندنت" البريطانيةّ عن صاحب المطعم. ويبدو أنّ المطعم وضع نفسه في مأزق، فقد سجّل محمد صلاح 31 هدفاً حتى الآن مع ليفربول، منهم 23 هدفاً في الدوري الإنكليزي الممتاز.

"اعتناق الإسلام"

قامت جماهير فريق ليفيربول بتأليف أغنية خاصة لصلاح، أصبحت بمثابة نشيد يردّده جمهور هذا اللاعب.

وكان اللافت كلمات هذه الأغنية التي جاء فيها أنهم (جمهور ليفيربول) سيعتنقون الإسلام إذا سجّل المزيد من الأهداف. وجاءت الأغنية بعد يوم من تسجيل الفرعون هدفاً في مرمى بورتو البرتغالي في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، خلال المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "دراغاو" وانتهت بخماسية نظيفة لليفربول.

نحت وجه "الفرعون" على البطيخ ووشمه على الرأس

نشرت صحيفة "اليوم السابع" مجموعة من الصور أرسلها إليها مواطن قام بنحت وجه محمد صلاح على البطيخ، وذلك احتفالاً بالأداء الأسطوري الذى قدمه الأخير في مشوار صعود مصر إلى كأس العالم القادم.

وقال المواطن، وهو  شيف، إنّه أراد رسم شيء بسيط لصانع البهجة للمصريين. وذهب مشجع آخر أبعد من ذلك، إذا قام بحلق شعره بالكامل، ووشم وجه محمد صلاح على رأسه من الخلف.

It is official. Mohamed Salah is king of the world. 👑 #LFC

A post shared by KingFut.com (@kingfutcom) on

رئيساً لمصر

بدأ الأمر بمزحة بين زميلين عندما نشر اللاعب الكرواتي ديان لوفرين صورة من الطائرة لصلاح وعلى رأسه تاجاً، معلّقاً "رئيس مصر القادم"، إلا أنّ هذه المزحة لاقت صدى عند المصريين الذين تمنّوا أن يكون صلاح رئيس جمهوريّتهم، علّه يصعد بالبلد كما صعد بكرة القدم المصرية.

محمد صلاح في الواجب المدرسي

ومن مشجعي صلاح أطفال حلموا بلقائه أو ارتدوا قميصه، بدءاW من الطفل المصري الذي كتب اسم الفرعون ورقمه على جلبابه البسيط، ليعود محمد صلاح ويعطيه قميصه. وصولاً إلى أوسكار مشجع ليفيربول الصغير الذي كتب أغنية محمد صلاح "The Egyptian King" عندما طلب منه كواجب مدرسي كتابة كلمات تنتهي بـ"ng"، راسماً الفرعون المصري محمد صلاح وعلى رأسه تاج.

قامت والدة الطفل بتصويره مع الواجب ووضع الصورة على تويتر ليعود محمد صلاح ويلتقي الطفل.

رصيف22

رصيف22 منبر إعلامي يخاطب 360 مليون عربي من خلال مقاربة مبتكرة للحياة اليومية. تشكّل المبادئ الديمقراطية عصب خطّه التحريري الذي يشرف عليه فريق مستقل، ناقد ولكن بشكل بنّاء، له مواقفه من شؤون المنطقة، ولكن بعيداً عن التجاذبات السياسية القائمة.

كلمات مفتاحية
كرة القدم مصر

التعليقات

المقال التالي