"ما ينفعش الست إنها تمرح" تعرّض أحمد فهمي وزوجته لعاصفة من الانتقادات

"ما ينفعش الست إنها تمرح" تعرّض أحمد فهمي وزوجته لعاصفة من الانتقادات

هبّت عاصفة من الانتقادات ضد الفنان أحمد فهمي على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركته وزوجته، كل على حدة، في برنامج «أنا وأنا» لمقدمته سمر يسري على محطة «On E»، مساء الجمعة.

سبب العاصفة رد زوجته أميرة فراج على سؤال عن طريقة تعامله معها لدى بدء تعارفهما: «أول ما عرفته كان شرطه أبطل الغنا، وأنا كنت مقتنعة وسمعت كلامه... كنت في مدرسة مختلطة وكان عادي جداً إن عندي أصحاب ولاد... وده انتهى من حياتي لما عرفته... غيرته كانت شديدة لما عرفنا بعض... تدخلات في اللبس، ولما كنت شغالة ريبورتر لإحدى القنوات عمل لي مشاكل كتيرة مع الفنانين».

اعترف فهمي بذلك، لافتاً إلى أنه يمتلك صفات الرجل الشرقي، من حيث الغيرة وعدم تقبله أموراً معينة تفعلها زوجته، وقال: «ما ينفعش الست إنها تمرح. منعتها من الغنا لأني مكنتش متخيل إن مراتي تغني ويكون عندها فانز».

للجمهور رأي آخر

في البرنامج، بدا الزوجان متفاهمين على مسيرة حياتهما، لكن عدداً كبيراً من الجمهور شنّ على الشبكات الاجتماعية هجوماً على أحمد فهمي، وعدّ سلوكه حيال زوجته «أنانية وتشدداً وانعدام ثقة»، حسب ما ورد في التعليقات على الفيديو، في حين رحب آخرون بما قاله، ودعوا المنتقدين إلى عدم الاهتمام بحياة فهمي وزوجته.

أقوال جاهزة

شارك غرد"أول ما عرفته كان شرطه أبطل الغنا، وأنا كنت مقتنعة وسمعت كلامه" تقول أميرة فراج عن زوجها الفنان أحمد فهمي، فيؤكد هو "ما ينفعش الست إنها تمرح"... والجمهور يشتعل

من كانوا ضده

ومن هم «ملكيون أكثر من الملك»

رأي مش هيعجب حد خالص في موضوع أحمد فهمي الممثل عشان بقالي ٦ ساعات قاعده بقرأ شتايم في الراجل وفِي مراته وحاجة آخر قلة أد...

Publié par Jihad Eltabey sur dimanche 14 Janvier 2018

فهمي يرد بقسوة... ثم يعتذر

كان رد النجم على المنتقدين لاذعاً: «مش قادر اتخيل كمية المرض والحقد الموجودة عند بعض الناس واللغة السوقية في الحوار،.. حياتي الشخصية ملكي أنا... لو اتجوزت أمَّك أو امِّك ابقوا اعترضوا».

وقد أثار الرد موجة من السخط، لكن فهمي سرعان ما تدارك الأمر وحذف التغريدة وكتب اعتذاراً، ولفت إلى أن ما تم بثه خلال البرنامج خضع لعملية مونتاج حرَفته عن سياق الحوار.

ودافعت أميرة فراج عن زوجها، واتهمت البرنامج باقتطاع جزء من إجاباتها عن الأسئلة، قائلةً إنه «غير مهني، وقائم على الضغط بجمل معينة في الحوار وعلى الضيف أيضاً والتدخل في حياته».

رصيف22

رصيف22 منبر إعلامي يخاطب 360 مليون عربي من خلال مقاربة مبتكرة للحياة اليومية. تشكّل المبادئ الديمقراطية عصب خطّه التحريري الذي يشرف عليه فريق مستقل، ناقد ولكن بشكل بنّاء، له مواقفه من شؤون المنطقة، ولكن بعيداً عن التجاذبات السياسية القائمة.

التعليقات

المقال التالي