شاركوا في مهمّتنا،
بل قودوها

ساهم/ ي في صياغة المستقبل!

"ما ينفعش الست إنها تمرح" تعرّض أحمد فهمي وزوجته لعاصفة من الانتقادات

انضمّ/ ي إلى مجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات”.

هدفنا الاستماع إلى الكل، لكن هذه الميزة محجوزة لمجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات"! تفاعل/ي مع مجتمع يشبهك في اهتماماتك وتطلعاتك وفيه أشخاص يشاركونك قيمك.

إلى النقاش!

حياة

الثلاثاء 16 يناير 201811:44 ص
هبّت عاصفة من الانتقادات ضد الفنان أحمد فهمي على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركته وزوجته، كل على حدة، في برنامج «أنا وأنا» لمقدمته سمر يسري على محطة «On E»، مساء الجمعة. سبب العاصفة رد زوجته أميرة فراج على سؤال عن طريقة تعامله معها لدى بدء تعارفهما: «أول ما عرفته كان شرطه أبطل الغنا، وأنا كنت مقتنعة وسمعت كلامه... كنت في مدرسة مختلطة وكان عادي جداً إن عندي أصحاب ولاد... وده انتهى من حياتي لما عرفته... غيرته كانت شديدة لما عرفنا بعض... تدخلات في اللبس، ولما كنت شغالة ريبورتر لإحدى القنوات عمل لي مشاكل كتيرة مع الفنانين». اعترف فهمي بذلك، لافتاً إلى أنه يمتلك صفات الرجل الشرقي، من حيث الغيرة وعدم تقبله أموراً معينة تفعلها زوجته، وقال: «ما ينفعش الست إنها تمرح. منعتها من الغنا لأني مكنتش متخيل إن مراتي تغني ويكون عندها فانز».

للجمهور رأي آخر

في البرنامج، بدا الزوجان متفاهمين على مسيرة حياتهما، لكن عدداً كبيراً من الجمهور شنّ على الشبكات الاجتماعية هجوماً على أحمد فهمي، وعدّ سلوكه حيال زوجته «أنانية وتشدداً وانعدام ثقة»، حسب ما ورد في التعليقات على الفيديو، في حين رحب آخرون بما قاله، ودعوا المنتقدين إلى عدم الاهتمام بحياة فهمي وزوجته.
"أول ما عرفته كان شرطه أبطل الغنا، وأنا كنت مقتنعة وسمعت كلامه" تقول أميرة فراج عن زوجها الفنان أحمد فهمي، فيؤكد هو "ما ينفعش الست إنها تمرح"... والجمهور يشتعل

من كانوا ضده

ومن هم «ملكيون أكثر من الملك»

فهمي يرد بقسوة... ثم يعتذر

كان رد النجم على المنتقدين لاذعاً: «مش قادر اتخيل كمية المرض والحقد الموجودة عند بعض الناس واللغة السوقية في الحوار،.. حياتي الشخصية ملكي أنا... لو اتجوزت أمَّك أو امِّك ابقوا اعترضوا». وقد أثار الرد موجة من السخط، لكن فهمي سرعان ما تدارك الأمر وحذف التغريدة وكتب اعتذاراً، ولفت إلى أن ما تم بثه خلال البرنامج خضع لعملية مونتاج حرَفته عن سياق الحوار.
ودافعت أميرة فراج عن زوجها، واتهمت البرنامج باقتطاع جزء من إجاباتها عن الأسئلة، قائلةً إنه «غير مهني، وقائم على الضغط بجمل معينة في الحوار وعلى الضيف أيضاً والتدخل في حياته».
?ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=http%3A%2F%2Fwww.filfan.com%2Fnews%2Fdetails%2F79643
إنضمّ/ي إنضمّ/ي

رصيف22 منظمة غير ربحية. الأموال التي نجمعها من ناس رصيف، والتمويل المؤسسي، يذهبان مباشرةً إلى دعم عملنا الصحافي. نحن لا نحصل على تمويل من الشركات الكبرى، أو تمويل سياسي، ولا ننشر محتوى مدفوعاً.

لدعم صحافتنا المعنية بالشأن العام أولاً، ولتبقى صفحاتنا متاحةً لكل القرّاء، انقر هنا.

Website by WhiteBeard