أشهر 6 بلوغرز عربيات في برنامج واقعي جديد

أشهر 6 بلوغرز عربيات في برنامج واقعي جديد

قريباً، تطلّ 6 شخصيّات بارزة من الشرق الأوسط خلال برنامج واقعي جديد يعرض على القناة الأمريكية E، على غرار Keeping up with the Kardashians و Rich Kids Of Beverly Hills.

تقوم فكرة برنامج My Fabulous M.E على نقل الحياة اليومية لشابات لمعن على شبكات التواصل الاجتماعي، وخاصة على إنستغرام وحصدن نسب إعجاب قياسية. وبفضل تحولهن إلى أيقونات في عالم الموضة بات الجمهور متعطشاً لمتابعة أخبارهنّ وصورهنّ وقصصهنّ مع الموضة والجمال والسفر.

على ماذا تقوم فكرة البرنامج الذي يعتبر الأول من نوعه في استقدام الفاشينيستا الأبرز في العالم العربي؟ ومن هنّ المشتركات فيه؟

My Fabulous M.E

بعدما باتت أخبار نجمات مواقع التواصل الاجتماعي حديث الناس ومحط اهتمامهم، ارتأت القناة الأمريكية E إطلاق برنامج واقعي جديد ينقل الحياة اليومية لكل من نور عريضي، ودانا الطويرش، وفاطمة المؤمن، ولانا الساحلي، ومايا أحمد، وهادية غالب.

أقوال جاهزة

شارك غرد30 دقيقة عن مستجدات تلك المؤثرات من خلال تصويرهنّ مع المصممين وتصوير أوقاتهنّ مع العائلة والأصدقاء

سيعرض البرنامج على ثلاثة أجزاء وسيكون المشاهدون على موعد في كل حلقة مع شخصيتين بارزتين من نجمات الإنستغرام.

تتضمن كل حلقة، ومدتها 30 دقيقة، أحدث مستجدات تلك المؤثرات من خلال تصويرهنّ مع المصممين، وتوثيق مقابلتهنّ مع شركات العلامات التجارية الكبرى، ومتابعة أخبارهنّ وتصوير أوقاتهنّ مع العائلة والأصدقاء ونقل اللحظات الممتعة وراء جلسات التصوير الخاصة بهنّ.

الجدير بالذكر أن البرنامج من إنتاج شركة Sugar Rush Production وسيتم تصويره في دبي ولبنان والكويت. والحلقة الأولى منه سيتم عرضها اليوم، الثامنة مساء بتوقيت بيروت.

الفاشونيستا العرب

تمثل نجمات برنامج My Fabulous M.E مزيجاً حضارياً وثقافياً، فمن المهندسة المعمارية إلى الأخصائية في فن الماكياج مروراً بمؤسسة بوابة التسوق عبر الإنترنت، إليكم نبذة عن كل منهن بعدما تحولن إلى أيقونات في عالم الموضة وبتن مصدر إلهام للعديد من السيدات في العالم العربي.

نور عريضة

تعتبر اللبنانية نور عريضة من أشهر مدوّنات الموضة في العالم العربي.

قبل انخراطها في عالم التدوين، عملت مساعدة مبيعات في شركة "أيشتي" للأزياء، وبالرغم من تخصصها في مجال الاقتصاد، فإن نور لم تخفِ عشقها للموضة والأزياء، فقامت بإطلاق مدونة nfornour التي تشارك من خلالها المتابعين أفكارها حول الموضة، الأزياء، المطاعم، الفنادق، السفر، إضافة إلى تناول مواضيع حياتية خاصة بها وبعائلتها.

تعرف عريضة عن نفسها:" أنا عاشقة للموضة وزوجة سعيدة وأم محظوظة".

تتميز إطلالات نور بالبساطة والعفوية، وفي فترة زمنية قصيرة باتت من أكثر مدوّنات الموضة متابعة، إذ وصل عدد متابعيها على إنستغرام إلى 230 ألفاً.

فاطمة المؤمن

ولدت فاطمة المؤمن في الكويت وترعرعت في الولايات المتحدة الأمريكية حيث تخصصت في مجال الهندسة المعمارية في جامعة ميامي.

تولي المؤمن نظرة دقيقة للتفاصيل، وبفضل نشأتها في بيئة أجنبية تمكنت الفاشونيستا الكويتية من أن تدمج بين أسلوبها الغربي وملامحها العربية فأوجدت "ستايل" خاصاً بها.

تتميز المؤمن بعشقها للجمع بين الموضة القديمة والصيحات الحديثة مع مراعاة البساطة والأناقة في آن واحد.

لدى فاطمة 1.3 مليون متابع على إنستغرام.

دانا الطويرش

لقبت ب"مستشارة الأنيقات العربيات" بعدما تمكنت الفاشينيستا الكويتية-العراقية دانا الطويرش من أن تجذب اليها عدداً هائلاً من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بلغ في إنستغرام وحده 1.8 مليون شخص.

تتميز الطويرش بجرأتها في اختيار الملابس والأكسسوارات، إضافة إلى الطريقة التي تستخدمها في عملية تنسيق الألوان المختلفة.

يذكر أن الطويرش تعاونت مع العديد من العلامات التجارية الكبرى مثل charbonnel chocolates وSwarovski.

لانا الساحلي

إنها صاحبة مدوّنة الموضة "L’armoire de Lana" التي حققت من خلالها اللبنانية لانا الساحلي نجاحاً كبيراً في عالمَيْ الموضة والأزياء.

تعتبر الساحلي من أولى مدوِّنات الموضة في المنطقة العربية، ويتابعها على إنستغرام 205 آلاف شخص.

من خلال حسابها على إنستغرام، تحرص الساحلي على مشاركة أفكارها المتعلقة بالموضة وأنماط الحياة، إضافة إلى تسليط الضوء على الاتجاهات السائدة في عالم الجمال. وقد تعاونت مع العديد من العلامات التجارية الرائدة مثل "دولتشي أند غابانا".

هادية غالب

تعتبر هاديا غالب من رائدات الفاشينيستا في مصر، وقد عرفت بحبها للألوان واشتهرت بطريقة مزجها للملابس الملونة، وباتت تعرف ب"فتاة الألوان المشرقة".

بعد تخرجها من الجامعة الأمريكية في مجال الاقتصاد، حوّلت غالب (24 عاماً) شغفها بعالم الموضة والأزياء إلى عمل تجاري من خلال إنشاء شركة Ghaleb Poduction House لتسويق وابتكار إستراتيجيات معينة لبعض العلامات التجارية.

اشتهرت غالب التي تتخذ من دبي مقراً لها بإطلالاتها الجريئة وملابسها المبتكرة، الأمر الذي جعل عدد متابعيها على إنستغرام نحو 900 ألف.

مايا أحمد

تعتبر اللبنانية مايا أحمد التي تقيم حالياً في دبي من أشهر مدوّنات الماكياج، وبفضل نصائحها الجمالية تمكنت من إثارة إعجاب الملايين، فقد وصل عدد متابعيها على إنستغرام إلى نحو مليون.

اشتهرت أحمد بنصائحها المتعلقة بالماكياج، ومن خلال فيديوهات منتشرة على يوتيوب تحاول خبيرة الماكياج مساعدة السيدات على تحقيق إطلالات لافتة للنظر، بالإضافة إلى مشاركة عشقها للسفر والموضة مع اللواتي يتابعنها.

رصيف22

رصيف22 منبر إعلامي يخاطب 360 مليون عربي من خلال مقاربة مبتكرة للحياة اليومية. تشكّل المبادئ الديمقراطية عصب خطّه التحريري الذي يشرف عليه فريق مستقل، ناقد ولكن بشكل بنّاء، له مواقفه من شؤون المنطقة، ولكن بعيداً عن التجاذبات السياسية القائمة.

التعليقات

المقال التالي