شاركوا في مهمّتنا،
بل قودوها

قدّم/ ي دعمك!
في عيد رصيف22 الرابع...

في عيد رصيف22 الرابع...

انضمّ/ ي إلى مجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات”.

هدفنا الاستماع إلى الكل، لكن هذه الميزة محجوزة لمجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات"! تفاعل/ي مع مجتمع يشبهك في اهتماماتك وتطلعاتك وفيه أشخاص يشاركونك قيمك.

إلى النقاش!

حياة

الخميس 28 يونيو 201803:55 م
رصيف22 يحتفل هذا الأسبوع بعيده الرابع. خلال السنوات الأربع الماضية، غطّينا العالم العربي من شرقه إلى غربه، ومن شماله إلى جنوبه. كتبنا عن حياة ناسه وأحوالهم وثقافتهم، وعن تحولاته السياسية والاجتماعية في إحدى أهم المراحل التي يمر بها في التاريخ الحديث. حققنا 45 مليون قراءة، و70 مليون تفاعل على شبكات التواصل الاجتماعي، ولدينا نحو 600 ألف متابع. نحتفل بهذا الإنجاز، لكن الأهم أننا نحتفل بالعلاقة التي ربطتنا بكم: قراء رصيف22. تبقى المقالات والمواضيع بكماء بلا قراء. لذا فالاستمرار بدونكم مستحيل. سنواصل تغطية 22 دولة عربية بموضوعية ودقة وجرأة، والبحث عن القصص غير المحكية، وطرح الموضوعات المستجدة والقضايا الشائكة، على أمل أن تستمروا في المتابعة والتفاعل معنا، ونحن نعدكم بأننا سنكون دوماً عند حسن ظنّكم بنا.

رصيف22 منظمة غير ربحية. الأموال التي نجمعها من ناس رصيف، والتمويل المؤسسي، يذهبان مباشرةً إلى دعم عملنا الصحافي. نحن لا نحصل على تمويل من الشركات الكبرى، أو تمويل سياسي، ولا ننشر محتوى مدفوعاً.

لدعم صحافتنا المعنية بالشأن العام أولاً، ولتبقى صفحاتنا متاحةً لكل القرّاء، انقر هنا.

Website by WhiteBeard