شاركوا في مهمّتنا،
بل قودوها

اترك/ ي بصمَتك!
أبرز المشاهد من أحداث بيروت في اليومين الماضيين

أبرز المشاهد من أحداث بيروت في اليومين الماضيين

انضمّ/ ي إلى مجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات”.

هدفنا الاستماع إلى الكل، لكن هذه الميزة محجوزة لمجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات"! تفاعل/ي مع مجتمع يشبهك في اهتماماتك وتطلعاتك وفيه أشخاص يشاركونك قيمك.

إلى النقاش!

حياة

الأحد 9 يوليو 201702:26 م

جوبه المتظاهرون بالعنف وبالرصاص المطاطي والحي، فأوقع ذلك قرابة 400 جريح، إصابة بعضهم خطرة. الاعتصام الذي استمرّ يومين متتاليين فُضّ أمس بالقوة في ساحة رياض الصلح، وانسحب المتظاهرون بعد وقوع أعمال شغب لم يتبناها منظمو التحرك، وذلك من أجل إعادة التنظيم والعودة إلى الشارع. جولة على بعض أبرز المشاهد التي تخللت الحراك في اليومين الماضيين. 

شرطي لبناني يعتدي على المتظاهرين، ثم فجأة سقط باكياً، فتولى المتظاهرون الاهتمام به

أم تحمل أطفالها وتجري هرباً من الغاز المسيل للدموع وزارة الصحة اللبنانية صنّفت المصابين خلال التظاهرات "جرحى الحرب" صور من قيل إنهم "طابور خامس" أرسلوا لإفشال التظاهرة

الاشتباكات بين المواطنين ورجال الأمن جعلت من وسط بيروت ساحة حرب

الاشتباكات بين المواطنين ورجال الأمن جعلت من وسط بيروت ساحة حرب

قوات الأمن تطلق الرصاص الحي لتفرقة المتظاهرين وإخافتهم

شاب يضرم النار بنفسه في مدينة صيدا احتجاجاً، تزامناً مع الاعتصام جرحى من المتظاهرين بالرصاص المطاطي شاب يكتب على الأرض "جدار الفساد" على مرأى من قوات مكافحة الشغب  يافطة من التظاهرات حاجز إسمنتي لحماية السراي الحكومي!

رصيف22 منظمة غير ربحية. الأموال التي نجمعها من ناس رصيف، والتمويل المؤسسي، يذهبان مباشرةً إلى دعم عملنا الصحافي. نحن لا نحصل على تمويل من الشركات الكبرى، أو تمويل سياسي، ولا ننشر محتوى مدفوعاً.

لدعم صحافتنا المعنية بالشأن العام أولاً، ولتبقى صفحاتنا متاحةً لكل القرّاء، انقر هنا.

Website by WhiteBeard