شاركوا في مهمّتنا،
بل قودوها

ادعم/ ي الصحافة الحرّة!
كيف تضيع الطريق؟ دليلك للبقاء

كيف تضيع الطريق؟ دليلك للبقاء

انضمّ/ ي إلى مجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات”.

هدفنا الاستماع إلى الكل، لكن هذه الميزة محجوزة لمجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات"! تفاعل/ي مع مجتمع يشبهك في اهتماماتك وتطلعاتك وفيه أشخاص يشاركونك قيمك.

إلى النقاش!

رأي

الثلاثاء 10 يناير 201712:10 م
1 هناك بضعة نقود على الأرض، إلهث ورائها وقبل أن تهبط بجسدك الخفيف من الكرامة لتلتقطها فكر في نوع العملة، أهي سهلة أم صعبة؟ (أو ربما لا وجود لها) 2 أغلق جميع النوافذ وأوصد كل أبواب منزلك بإحكام، فأنت لا تدري من أين تدخل الثورة فهي لم تتعلم كيف تستأذن بعد، لتضيع عليك فرصتك في إضاعة الطريق. انتبه. 3 اصغِ جيداً إلى كل ما يقوله أستاذ المدرسة دوّنه في كراستك التي جاءت من الصين احفظه كل ليلة قبل أن تنام واحرص على ترديده كلما شئت الحديث مع الآخرين وبالأخص- إذا شاءت الأقدار أن تظهر على شاشة التلفاز. 4 عليك بالتزاوج في أقرب وقت ممكن فيه حفظ للألقاب والأنساب ولمنسوبك العالمي من الذكاء. 5 اعلم وأيقن أن كل من عليها فان فلا داعٍ لأن تحاول وتبحث عن الطريق فكله يهرول نحو ذات النهاية.

رصيف22 منظمة غير ربحية. الأموال التي نجمعها من ناس رصيف، والتمويل المؤسسي، يذهبان مباشرةً إلى دعم عملنا الصحافي. نحن لا نحصل على تمويل من الشركات الكبرى، أو تمويل سياسي، ولا ننشر محتوى مدفوعاً.

لدعم صحافتنا المعنية بالشأن العام أولاً، ولتبقى صفحاتنا متاحةً لكل القرّاء، انقر هنا.



* يعبّر المقال عن وجهة نظر الكاتب/ة وليس بالضرورة عن رأي رصيف22

Website by WhiteBeard