شاركوا في مهمّتنا،
بل قودوها

انضمّ/ ي إلى ناسك!
تطبيقات لإخفاء صوركم المثيرة

تطبيقات لإخفاء صوركم المثيرة

انضمّ/ ي إلى مجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات”.

هدفنا الاستماع إلى الكل، لكن هذه الميزة محجوزة لمجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات"! تفاعل/ي مع مجتمع يشبهك في اهتماماتك وتطلعاتك وفيه أشخاص يشاركونك قيمك.

إلى النقاش!

تكنولوجيا

الجمعة 30 يونيو 201702:26 ص

بما أن عدد مستخدمي الهواتف الذكية سيصل إلى 6.1 بليون في العام 2020، بحسب تقرير سنوي حديث لشركة Ericsson، أصبحت خصوصية المستخدمين أمراً إلزامياً، لا سيما أن شريحة كبيرة من الناس أخذت على عاتقها موضة السلفي العاري. ففي إحصاء لمجلة Cosmopolitan، تبين أن 89% من النساء التقطن صوراً عارية لأنفسهن في لحظات معينة. لذلك نقدم إليكم أحدث التطبيقات والخطوات التي تحمي صوركم وتخفيها عن الأنظار.

تطبيقات لإخفاء صوركم المثيرة - تطبيقات اخفاء الصور - تطبيق Best-Secret-FolderBest-Secret-Folder

Best Secret Folder

متوفر على منصة Apple، يتميز بثلاث طبقات من الحماية، الأولى هي ظهوره تحت عنوان MyUtilities، بدل Best Secret Folder، فيظهر كمجموعة ملفات ذات تطبيقات مختلفة. والثانية كلمة مرور يضعها المستخدم للوصول إلى ملفاته السرية. أما الثالثة فهي خيار يتيح للمستخدم اختيار شاشة وهمية  تبدو كمجلد فارغ عند تشغيل التطبيق. وإن أراد الوصول إلى إحدى الصور، فما عليه سوى الضغط على  أيقونة معلومات Information في أسفل الشاشة، للحصول على المزيد من الخيارات، منها إعداد إنذار للقبض على الفضوليين، والتقاط صورة للذين يحاولون اقتحام التطبيق. كما أنها تمكن المستخدمين من رؤية عدد الاقتحامات، محددةً المكان والزمان  لكل محاولة.

تطبيقات لإخفاء صوركم المثيرة - تطبيقات اخفاء الصور - تطبيق Private-Photo-VaultPrivate-Photo-Vault

Private Photo Vault

متوفر على منصتي Apple وAndroid، ويسمح للمستخدمين باستيراد الصور والفيديو إلى ألبومات وإخفائها وراء قفل PIN. يتميز أيضاً بكاميرا خاصة تتيح للمستخدمين التقاط الصور والفيديو مباشرةً في التطبيق من دون الحاجة للذهاب إلى ملف الكاميرا. وهذا يمكنهم من التقاط صور لا يستطيع أحد أن يراها. كذلك يلتقط صورة المقتحم، ويدون موقعه عبر الـGPS ليعطي المستخدم تقرير اقتحام Break in Report. وإن كان للمستخدمين صديق فضولي يريد معرفة كلمة السر، فما عليه سوى إعطائه كلمة السر البديلة Decoy Password ليفتح مجموعة صور مختلفة تماماً عن الأصلية.

تطبيقات لإخفاء صوركم المثيرة - تطبيقات اخفاء الصور - تطبيق KYMSKYMS

KYMS

متوفر على منصتي Apple وAndroid، وهو ممتع لأنه يبدو كحاسوب، ويتيح للمستخدمين إخفاء وتشفير وحماية الصور والفيديو (FMV, Avi,Wmv, MKv)، والوثائق ( PDF text Word, PowerPoint, excel)، وتحريرها. هو التطبيق الوحيد الذي يفك شيفرة الملفات من اللحظة الأولى بدون انتظار. لدى النقر على شريط الفيديو، يبدأ على الفور، وتتم عملية فك التشفير في الخلفية. وهو مفيد في نسختيه المجانية والمدفوعة. النسخة المجانية تقيد المستخدم بعدد معين من الصور) 10 صور، وفيديو واحد لكل مجموعة(. أما النسخة المدفوعة فتضيف إمكانية إخفاء وتشفير دليل الهاتف الخاص، والمهمات، وبطاقات الائتمان والتسجيلات الصوتية، وأي مستند ورقي قابل للمسح الضوئي. هو ليس تطبيق لإخفاء الصور فحسب، إنما أيضاً حاسوب فعال، وبيئة تصفح سرية. ولا خوف من فقدان المعلومات لأنه يتيح للمستخدم إمكانية خلق الـPIN، والـPassword الخاصة به.

تطبيقات لإخفاء صوركم المثيرة - تطبيقات اخفاء الصور - تطبيق VaultyVaulty

Vaulty

تطبيق مجاني يفي بالغرض نفسه، ومتوفر على منصة Android. تكمن خصائصه في مكتبة الصور المحمية بكلمة السر النصية والرقمية، إذ يمكن للمستخدمين مشاهدة الصور والفيديو داخل التطبيق. بالإضافة إلى ميزة Mugshot التي تمكن من القبض على المتسلل والتقاط صورة له، إذا حاول الدخول إلى Vaulty، وميزة Online backup التي تحفظ الصور ومقاطع الفيديو المخبأة عبر الانترنت، ليتمكن المستخدم من استعادة جميع البيانات الخاصة به في حالة فقدان الهاتف أو كسره. يتيح التطبيق أيضاً للمستخدمين إمكانية إنشاء خزائن ذات كلمات سر متعددة لصور ومقاطع الفيديو المختلفة، كما إمكانية تحرير الصور داخل التطبيق.

إنضمّ/ي إنضمّ/ي

رصيف22 منظمة غير ربحية. الأموال التي نجمعها من ناس رصيف، والتمويل المؤسسي، يذهبان مباشرةً إلى دعم عملنا الصحافي. نحن لا نحصل على تمويل من الشركات الكبرى، أو تمويل سياسي، ولا ننشر محتوى مدفوعاً.

لدعم صحافتنا المعنية بالشأن العام أولاً، ولتبقى صفحاتنا متاحةً لكل القرّاء، انقر هنا.

Website by WhiteBeard