تريدون خسارة الوزن؟ هذه التطبيقات ستساعدكم

الجمعة 30 يونيو 201702:20 ص

إذا أردتم خسارة بعض الكيلوغرامات، فمراقبة ما تستهلكون من طعام وسعرات حرارية يبدو الحل الأفضل. لكن من الصعب متابعة الأمر خلال أيامنا المزدحمة، لذا وجدت بعض التطبيقات، التي تهدف إلى مساعدتكم على تنظيم حميتكم.

تطبيقات خسارة الوزن - تطبيقات تساعدكم على خسارة الوزن - تطبيق FitnessPal_iOS-App-Icon

My Fitness Pal

يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الحمية. فهو يحتوي على أكبر عدد من المعلومات عن الأطعمة والسعرات الحرارية، ويقدم روزنامة، تسمح لكم بإدخال وجباتكم ومشروباتكم، ثم يقوم بحساب السعرات التي تم استهلاكها.

اللافت في MyFitnessPal، أنه يحدد كم كيلوغراماً في الأسبوع عليكم أن تخسروا، ونسبة السعرات الحرارية التي يحق لكم استهلاكها خلال النهار، بناءً على معلوماتكم الحيوية. يقدم التطبيق أيضاً إمكانية مشاركة المعلومات مع الآخرين، عن طريق صفحة شخصية يتم تحديثها تلقائياً، في كل مرة تقومون بإدخال معلومة جديدة عن حميتكم المتبعة. التطبيق متوفر مجاناً لمستخدمي الهواتف العاملة بنظامي iOS وAndroid.

تطبيقات خسارة الوزن - تطبيقات تساعدكم على خسارة الوزن - تطبيق My-Diet-Coachlarge

My Diet Coach

هذا التطبيق موجه بشكلٍ أساسي إلى النساء، وهو يهدف إلى تشجيعهن على متابعة الحمية والالتزام بها. كذلك يرسل إليهن إشعارات تذكر بشرب المياه، التي تعد من أهم فوائد الحمية، أو تحضير وجبات صحية. كما يساعدهن على محاربة الكسل وإغراءت الطعام عبر عدد من الصور والمقولات التي تحفّزهن على ذلك. إذا أردتم تطبيقاً يعمل كصديق داعم، يذكركن بالهدف من هذه الحمية، فهذا هو التطبيق المناسب. وهو متوفر مجاناً لمستخدمي الهواتف العاملة بنظامي iOS وAndroid

تطبيقات خسارة الوزن - تطبيقات تساعدكم على خسارة الوزن - تطبيق Low-Fat-Recipes

Low Fat Recipes

يوفر هذا التطبيق عدداً من وصفات الطعام قليلة الدسم المناسبة للحمية الغذائية. فيمكنكم أن تجدوا عدداً من المقالات، والوصفات، والمعلومات المفيدة، كما أنّه سهل الاستخدام ويناسب جميع الأذواق والميزانيات. تستطيعون إيجاد خيارات لمن يعاني من مرض السكري، أو لمن يقوم بحمية خالية من الغلوتين Gluten.

مقالات أخرى

5 تطبيقات تساعدكم في تمارينكم الرياضية

مخترعون عرب دون سن الـ15

كذلك يمكنكم من إيجاد وصفات تناسب ما هو متوفر في الثلاجة، فتحددون المكوّنات الموجودة لديكم، ويقدّم لكم التطبيق الوصفات التي تحتوي على هذه المكونات. يعدّ Low Fat Recipes كتاب طهو ضخم ومجاني ويسهل الوصول إليه. وهو متوفر مجاناً لمستخدمي الهواتف العاملة بنظام iOS.

تطبيقات خسارة الوزن - تطبيقات تساعدكم على خسارة الوزن - تطبيق Diet-Point

Diet Point weight loss

يسمح هذا التطبيق للمتسخدمين باختيار الحمية المناسبة من ضمن الخيارات المتعددة الموجودة فيه. فيمكنكم أن تجدوا أكثر من 130 حمية مختلفة، ترافق كلاً منها لائحةٌ مفصّلة بالمشتريات التي ستحتاجونها. كما يرسل التطبيق إشعاراً بمواعيد الطعام ليساعدكم في السيطرة على الرغبات الناتجة من قلّة الأكل. التطبيق متوفر مجاناً لمستخدمي الهواتف العاملة بنظامي iOS وAndroid.

تطبيقات خسارة الوزن - تطبيقات تساعدكم على خسارة الوزن - تطبيق Waterlogged

وتطبيق إضافي: Waterlogged

تعدّ المياه من أساسيات الحياة الصحية، لكن عدداً كبيراً من الناس ينسى أن يشرب المياه بالكميّات التي يحتاج إليها الجسم. يقدّم لكم هذا التطبيق طريقة سهلة كي لا تنسوا شرب المياه بعد اليوم. فيمكنكم إدخال كميّة المياه التي قمتم باستهلاكها، ويحدد لكم أهدافاً صغيرة، ويشجعكم على بلوغها. كذلك يقدم ميزة ضبط إشعارات تذكركم بشرب المياه في أوقاتٍ محددة. وهو متوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS.

إظهار التعليقات
Website by WhiteBeard