صورة "بيضة” تزيح كايلي جينر عن عرش "إنستغرام" 

الاثنين 14 يناير 201904:36 م

تمكنت صورة بيضة من إزاحة عارضة الأزياء الأمريكية وممثلة تلفزيون الواقع كايلي جينر عن عرش "إنستغرام"، لتصبح البيضة صاحبة أعلى إعجاب بصورة واحدة على موقع التواصل الاجتماعي.

https://www.instagram.com/p/BsOGulcndj-/

ونجحت الصورة التي نشرها حساب world_record_egg في موقع الصور في الاقتراب من 28 مليون إعجاب.

وكانت نجمة برنامج تلفزيون الواقع "كيبينغ أب ويذ ذي كارديشيانز" كايلي جينر قد نجحت بالتربع على عرش "إنستغرام" منذ أن نشرت صورة لولادة طفلتها ستورمي، العام الماضي، وهي الصورة التي حصلت على نحو 18 مليون إعجاب.

ومع صورة البيضة التي نشرت في الرابع من يناير الجاري ، نشر حساب world_record_egg تعليقاً ظهرت فيه لهجة التحدي وهو: "دعونا نسجل رقماً قياسياً جديداً لأكثر صورة تحقق إعجاباً على "إنستغرام"، ونحطم رقم كايلي جينر البالغ 18 مليوناً".

والمثير للدهشة أن الحساب لا يحوي أي صور أخرى على الإطلاق غير صورة البيضة، ولا يعرف بشكل محدد الشخص المسؤول عن إدارة هذا الحساب.

ورداً على الصورة، نشرت جينر على حسابها في إنستغرام، فيديو ظهرت فيه وهي تحطم بيضة، مع تعليق تقول فيه: "كايلي عندما ترى الرقم القياسي لحساب البيضة".

لكن من وجهة نظر مستخدمين فالفيديو الذي نشرته جينر يظهر غضبها مما نجحت صورة البيضة في تحقيقه، وحقق فيديو جينر بدوره أكثر من 16 مليون إعجاب.

https://www.instagram.com/p/BsmPezCnZ4I/

ويتابع عارضة الأزياء أكثر من 23 مليون متابع على إنستغرام، بينما يتابع حساب البيضة 3 ملايين.

تمكنت صورة بيضة من إزاحة عارضة الأزياء الأمريكية وممثلة تلفزيون الواقع كايلي جينر عن عرش "إنستغرام"، لتصبح البيضة صاحبة أعلى إعجاب بصورة واحدة على موقع التواصل الاجتماعي.

وفي يوليو الماضي صُنفت كايلي جينر، في المرتبة الأولى على قائمة أغنى الشخصيات على إنستغرام، في حين احتل لاعب كرة القدم الإنجليزي السابق، ديفيد بيكام، مرتبة أغنى بريطاني على القائمة نفسها.

ويقدر ما تتلقاه جينر عن كل منشور دعائي ممول بنحو مليون دولار أمريكي، بينما يتقاضى بيكام مبالغ تصل إلى 300 ألف دولار.

وتصدرت كايلي القائمة متفوقة على المغنية سيلينا غوميز، التي حلت في المركز الثاني بعد أن كانت تتصدر القائمة العام الماضي، بينما حلّت الأخت غير الشقيقة لكايلي، كيم كارداشيان ويست، في المركز الرابع.

إظهار التعليقات
Website by WhiteBeard