ابنة الرئيس التونسي الأسبق بن علي تُثير جدلاً بعلاقتها بمُغني راب

الاثنين 7 يناير 201901:01 م

بعد نحو ثماني سنوات من إطاحة الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي إثر ثورة شعبية عام 2011، عادت صورة أسرته إلى الواجهة مع نبش بفضول أكبر في تفاصيل حياتها الخاصة بعد نشر صور ومقاطع فيديو على مواقع التواصل لابنته نسرين وهي تُعانق مُغني الراب التونسي العالمي كادوريم K2Rhym، اتضح فيما بعد أنهما بالفعل يعيشان قصة حب.

https://youtu.be/VE4cWSI1iqM?t=2 https://www.instagram.com/p/BrqziaEBKFA/?utm_source=ig_embed

ووصف الإعلام التونسي الصور بـ "المُثيرة للجدل"، فيما اتهمت فئات من الشعب التونسي ابنة الرئيس الأسبق بـ "الطمع" و"البحث عن المال"، خاصةً بعدما كُشف يونيو الماضي أن بن علي يعيش "أوضاعاً مادية صعبة" في منفاه في مدينة جدة السعودية، وأن دخله يأتي من "صدقة تمنحها له الحكومة السعودية"، بعدما حرمته الدولة التونسية من راتبه التقاعدي.

وبدأ الثُنائي بنشر صورهما سوياً عبر حساباتهما على مواقع التواصل، ديسمبر الماضي، وكانت آخر الصور وأكثرها إثارة للجدل هي تلك التي نشرها مُغني الراب ليلة رأس السنة كـ "قصة" على انستغرام "Instagram story"، برفقة نسرين، وهي في حضنهِ على متن سفينة عرض البحر.

https://www.instagram.com/p/BsG75geh-jP/

وكان كادوريم K2Rhym قد أعلن عبر برنامج "ديما لاباس" الذي يُبث على قناة التاسعة التونسية مُنذ أيام قليلة أنه يعيش قصة حب مع ابنة الرئيس السابق، وأنّ "علاقة جديّة" تربطهما، لافتاً إلى أنهما يخططان للارتباط الرسمي بداية العام الجديد 2019.

ورداً على سؤال مُقدم البرنامج نوفل الورتاني حول استعداد كادوريم K2Rhym تحدي الشعب التونسي بحُبه لنسرين كونها ابنة لـ "رجل مكروه" وزوجة سابقة لـ "رجل مكروه" (صخر الماطري) الذي فرّ من العدالة، قال مُغني الراب إنه "سيتحدى العالم" من أجلها، لا الشعب التونسي وحده.

https://youtu.be/yOe0GnNV7FQ?t=50

ولفت إلى أنه "يقول الحقيقة"، وأن ما صرّح به جاء نتيجة إجماع "قلبه وعقله"، مُضيفاً أن حُبهما صادقٌ يخلو من أي "طمع"، في إشارة إلى أنه لا يطمع في الاقتراب من السلطة، وأن نسرين لا تطمع بـ "ملياراته" التي حققها وحده "من الصفر"، بحسب قوله.

وكان المحامي منير بن صالحة، وهو محامي الرئيس السابق، قد أكد في تصريح لإذاعة "موزاييك" أن هُناك علاقة عاطفية بين كادوريم K2Rhym ونسرين وأنهما سيرتبطان رسمياً قريباً، مُعرباً عن استيائه من "حُثالة الفيسبوك"، بحسب تعبيره، الذين هاجموا الثنائي مُعتبرين ما يجمعهما "علاقة عابرة".

وقال إن المُهاجمين "يدعمون الحُرية"، وأطاحوا ببن علي للمُطالبة بها، ومع ذلك "يشتمون كادوريم K2Rhym على شكله بسبب وجود وشم في وجهه".

فيما قالت نسرين بن علي عبر فيسبوك "عُمركم ما شفتوا كوبل (ثنائي)؟"، مُضيفة أن هذه حياتها الشخصية "تُصاحب من تُحب، وقلبها يخطف من يُحب"، بحسب قولها، مُشيرة إلى أنها أصدرت هذا التوضيح "لبرشة (لكثير) قلوب مريضة".

https://www.instagram.com/p/BrLmhktAE-T/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1d9716rbbbkrs

وقبل أحداث يناير 2011، كانت نسرين بن علي مُتزوجة من رجل الأعمال صخر الماطري الذي فرّ من العدالة في تونس بعد تهم بالفساد وإهدار المال العام. اتجه آنذاك إلى كندا برفقة زوجته، ثم إلى قطر قبل أن تُعلن الرئاسة التونسية عام 2012 أن أمير قطر حمد بن خليفة أصدر قراراً بطرده، بطلب من الرئيس التونسي آنذاك المنصف المرزوقي.

ولجأ بعدها إلى جزر سيشل برفقة زوجته وأطفالهما الثلاثة الذين حصلوا على تصريح إقامة من إدارة الهجرة هُناك.

وصف الإعلام التونسي الصور بـ "المُثيرة للجدل"، فيما اتهمت فئات من الشعب التونسي ابنة الرئيس الأسبق بـ "الطمع" و"البحث عن المال"، خاصةً بعدما كُشف يونيو الماضي أن بن علي يعيش "أوضاعاً مادية صعبة" في منفاه في السعودية.
رداً على سؤال حول استعداد K2Rhym تحدي الشعب التونسي بحُبه لنسرين زين العابدين بن علي كونها ابنة لـ "رجل مكروه" وزوجة سابقة لـ "رجل مكروه"، قال مُغني الراب إنه "سيتحدى العالم" من أجلها.
سخرت مُغردة من علاقة نسرين بمُغني الراب قائلة "ربي يستر لا تخرجه عريان وتفكله (تسرق) فلوسه مثلما عمل زين العابدين بن علي للشعب".

وكانت المحكمة التونسية قد حكمت على الرئيس الأسبق غيابياً بالسجن 16 عاماً وبدفع غرامة مالية 97 مليون دينار تونسي (نحو 33 مليون دولار) بعد إدانته بقضايا فساد، كما حكمت غيابياً على ابنته نسرين بالسجن ثمانية أعوام وعلى صخر الماطري بالسجن 16 عاماً ودفع 50 مليون دينار غرامة مالية.

وأعلنت وزارة العدل التونسية حينها أن عدد القضايا التي رُفعت في المحاكم التونسية ضد الرئيس التونسي الأسبق وعائلته وأصهاره ومقربين منهم وصل إلى 138 قضية.

سُخرية على مواقع التواصل

في تغريدة عبر تويتر، قال الإعلامي التونسي محمد الرفرافي إن بينما يقف بن علي مع ابنه محمد أمام الكعبة بثوب الإحرام، تقف ابنته نسرين مع "مشروع زوجها الثاني بلباس رقاصة"، على حد تعبيره، مُضيفاً "صورتان تُعيدان إلى الذهن ما حصل بعد الثورة:انضمام قسم من أنصار حزب المخلوع إلى حركة النهضة الإسلامية وقسم إلى حركة نداء تونس الليبرالية!"

فيما سخرت مُغردة أُخرى من علاقة نسرين بمُغني الراب قائلة "ربي يستر لا تخرجه عريان وتفكله (تسرق) فلوسه مثلما عمل بن علي للشعب".

وعُرف عن كادوريم K2Rhym علاقاته مع الفنانات التونسيات منهن منال عمارة وسوار حشانة.

إظهار التعليقات
Website by WhiteBeard