شاركوا في مهمّتنا،
بل قودوها

اشترك/ ي وشارك/ ي!
ابنة ترامب تُواعد عَربياً 

ابنة ترامب تُواعد عَربياً 

انضمّ/ ي إلى مجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات”.

هدفنا الاستماع إلى الكل، لكن هذه الميزة محجوزة لمجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات"! تفاعل/ي مع مجتمع يشبهك في اهتماماتك وتطلعاتك وفيه أشخاص يشاركونك قيمك.

إلى النقاش!

حياة

الاثنين 3 ديسمبر 201806:06 م
تُواعد ابنةُ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تيفاني (25 عاماً)، شاباً من أُصولٍ لبنانية، يُدعى مايكل بولس، التقت به أثناء إجازتها الصيفية الماضية، التي قضتها في جزيرة "ميكونوس" اليونانية، وفقاً لموقع "Page Six" الأمريكي. ونقل الموقع عن مصدرٍ مُقرّب من تيفاني قوله إنها قدّمت صديقها لعائلتها في عيد الشكر، ما يعني أن علاقتهما تبدو جديّة، مُضيفاً أن تيفاني كانت سعيدةً لتمكنها من الحفاظ على علاقتهما، بعيداً عن الأضواء، حتى التقى بعائلتها. Tiffany-Trump نشأ بولس في مدينة لاغوس النيجيرية، وكان الرئيس ترامب قد وصف دولاً أفريقية عدة منها نيجيريا، يناير الماضي، بأنها "أوكارٌ قذرة" خلال اجتماع حول الهجرة في البيت الأبيض، ورغم تصريحاته التي وصفتها الأمم المُتحدة بـ"العنصرية" آنذاك، أُغرمت ابنته بنجلِ الأسرة الثرية التي تحمل الجنسية النيجيرية. وأشار المصدر إلى أنه لم يكن هُناك أي تعليق "غير موّفق" لترامب حول الدول الأفريقية خلال الجلسة التي جمعته ببولس.
تُواعد ابنةُ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تيفاني، شاباً عربياً، ويحمل الجنسية النيجيرية، وكان الرئيس ترامب قد وصف دولاً أفريقية عدة منها نيجيريا، يناير الماضي، بأنها "أوكارٌ قذرة".
درس بولس بمدرسة للنخبة بنيجيريا قبل أن ينتقلَ للعيش في لندن لإكمال دراسته، فيما يعمل شقيقه فارس ممثلاً ومغني راب. تمتلكُ أسرته مجموعةَ شركاتٍ تُقدر بمليارات الدولارات في قطاعات عدّة منها السياراتُ والمعدات والبناء، وأسست في نيجيريا "مجموعة بولس للمشاريع" و"مجموعة شركات SCOA"، التي يتم تداول أسهمها في البورصة. أما تيفاني، فهي ابنة ترامب من الممثلة الأمريكية مارلا مابلز. وهي ابنة لم يكن يتوقع والدها قدومَها، إذ قال بعد أن أخبرته مابلز بأنها حامل "ماذا علينا أن نفعل بشأن ذلك؟". بعد ولادة تيفاني بشهرين تزوج ترامب من مابلز، واستمر زواجهما ستةَ أعوام قبل أن يُقررا الطلاق. وانتقلت مابلز مع ابنتها تيفاني، عام 1999 إلى ولاية كاليفورنيا. في تقرير لمجلة "فانيتي فير"، قالت تيفاني إنها تمضي جزءاً كبيراً من حياتها معزولةً عن بقية أشقائها، إلا أنها حافظت على علاقة وثيقة مع شقيقتها إيفانكا. وفي كتاب إيفانكا ترامب الأول "بطاقة ترامب للعب والفوز في الحياة والعمل"، قالت إن سببَ انعزال شقيقتها تيفاني عن حياة الأسرة كان بسبب عيشها في الجانب الآخر من البلاد، في ولاية كاليفورنيا، لذلك يُطلق عليها في الإعلام الأمريكي لقب "الابنةِ المنسية"، إذ لا تظهر إلى جانب ترامب في المناسبات الرسمية أو الخاصة. تتابع تيفاني حالياً دراسةَ القانون بجامعة جورج تاون، وكانت قد انفصلت قبل شهورٍ قليلة عن حبيبها السابق، روس ميكانيك.

رصيف22 منظمة غير ربحية. الأموال التي نجمعها من ناس رصيف، والتمويل المؤسسي، يذهبان مباشرةً إلى دعم عملنا الصحافي. نحن لا نحصل على تمويل من الشركات الكبرى، أو تمويل سياسي، ولا ننشر محتوى مدفوعاً.

لدعم صحافتنا المعنية بالشأن العام أولاً، ولتبقى صفحاتنا متاحةً لكل القرّاء، انقر هنا.

WhatsApp Channel WhatsApp Channel
Website by WhiteBeard