إسرائيل تقتل سبعة فلسطينيين وتصيب المئات بجروح في غزة

السبت 29 أيلول 201810:11 ص
سبعة شهداء فلسطينيين من بينهم طفلان سقطوا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق مدينة غزة ومخيم البريج وسط القطاع، وخان يونس الجمعة. وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن 505 فلسطينياً أصيبوا بجروح حين أطلقت سلطات الاحتلال عليهم النار على الحدود مع غزة الجمعة، بعد أن خرج آلاف الفلسطينيين في احتجاجات "مسيرة العودة" التي دأب الفلسطنيون منذ آذار الماضي على الخروج فيها كل يوم جمعة. وقال المتحدث باسم وزارة الصحة الطبيب أشرف القدرة  "استشهد الطفل محمد نايف الحوم (14 عاما) برصاصة في الصدر شرق مخيم البريج، كما استشهد إياد خليل أحمد الشاعر (18 عاما) برصاصة بالصدر شرق غزة".
قالت وزارة الصحة الفلسطينية إن 505 فلسطينياً أصيبوا بجروح حين أطلقت سلطات الاحتلال عليهم النار على الحدود مع غزة الجمعة، بعد أن خرج آلاف الفلسطينيين في احتجاجات "مسيرة العودة" التي دأب الفلسطنيون منذ آذار الماضي على الخروج فيها كل يوم جمعة. 
وذكر بيان وزارة الصحة إن 89 جريحًا أصيبوا بالرصاص الحي، ومن بين الجرحى 35 طفلاً وأربع سيدات وأربعة مسعفين وصحفيان. وبذلك يرتفع عدد شهداء مسيرات العودة إلى 192 شهيدا، وأكثر من 20 ألف مصاب منذ انطلاق مسيرات العودة السلمية التي تخلد ذكرى يوم الأرض، في 30 آذار/ مارس الماضي.
إظهار التعليقات
Website by WhiteBeard