شاركوا في مهمّتنا،
بل قودوها

ادعم/ ي الصحافة الحرّة!
غانم المفتاح... مليون متابع على انستاغرام وإرادة لا تثمّن

غانم المفتاح... مليون متابع على انستاغرام وإرادة لا تثمّن

انضمّ/ ي إلى مجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات”.

هدفنا الاستماع إلى الكل، لكن هذه الميزة محجوزة لمجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات"! تفاعل/ي مع مجتمع يشبهك في اهتماماتك وتطلعاتك وفيه أشخاص يشاركونك قيمك.

إلى النقاش!

حياة

الخميس 28 يونيو 201803:12 م

جائزة تكريم للمبادرين الشباب منحت لـغانم المفتاح، شاب قطري من ذوي الاحتياجات الخاصة استطاع نشر طاقته الإيجابية من خلال نشاطاته المتنوعة حول العالم، وتفوقه في رياضات مختلفة رغم إصابته بمرض نادر يصيب الجزء السفلي من العمود الفقري.

في عمر السادسة عشر فقط، أسس المفتاح شركة للآيس كريم، ويسعى اليوم من خلالها للتوجه نحو العالمية.

يشارك المفتاح متابعيه المليون على انستاغرام يومياته، بلحظاتها الحلوة والمرة. كان قد قال في إحدى المرات: "أنا لست مثلكم لأنني أعيش بربع جسد، ونصف عمود فقري، ولا أستطيع أن أنام على ظهري أكثر من 5 دقائق، وعند الأكل أستلقي على ظهري، ولكني أحب جسمي أكثر من محبتكم لأجسادكم، وأعظم تحدّ هو التعايش مع الإعاقة بحب وسلام وإبتسامة".

تحتفي مبادرة تكريم للإنجازات العربية سنوياً بمؤسسات وشخصيات عربية حققت إنجازات في مجالات مختلفة، وقد وقع اختيارها هذا العام على غانم المفتاح، من ضمن شخصيات عربية أخرى بارزة... المزيد من التفاصيل على هدا الرابط.

رصيف22 منظمة غير ربحية. الأموال التي نجمعها من ناس رصيف، والتمويل المؤسسي، يذهبان مباشرةً إلى دعم عملنا الصحافي. نحن لا نحصل على تمويل من الشركات الكبرى، أو تمويل سياسي، ولا ننشر محتوى مدفوعاً.

لدعم صحافتنا المعنية بالشأن العام أولاً، ولتبقى صفحاتنا متاحةً لكل القرّاء، انقر هنا.

Website by WhiteBeard