شاركوا في مهمّتنا،
بل قودوها

قدّم/ ي دعمك!
شيرين تكشف

شيرين تكشف "سراً" صحّياً لتوقِف الحديث عن وزنها الزائد

انضمّ/ ي إلى مجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات”.

هدفنا الاستماع إلى الكل، لكن هذه الميزة محجوزة لمجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات"! تفاعل/ي مع مجتمع يشبهك في اهتماماتك وتطلعاتك وفيه أشخاص يشاركونك قيمك.

إلى النقاش!

حياة

السبت 29 فبراير 202003:27 م

فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الجمهور بكشفها أنها أجرت أخيراً عملية جراحية لإزالة ورم ليفي كبير في الرحم، وهذا ما تسبب بزيادة في وزنها.

 قالت شيرين لبرنامج "The Insider بالعربي": "الورم كان كبير شوية عشان كده شيلته بعملية كبيرة فتحت بطني زي ما أكون ولدت، وعشان كده منطقة البطن زادت عندي".

وأضافت شيرين التي تعاطف جمهورها معها لدى إعلان هذا الخبر: "أنا وزني كله زاد عشان بأخذ أدوية تحبس المياه فى الجسم، وأنا مبسوطة ومش متضايقة، ولسه باخد جلسات مساج (تدليك) وأتبع نظام غذائي معين حتى أعود لوزني الطبيعي".

وتابعت: "معلش الموضوع محتاج شوية وقت. إما أقعد في البيت أو أنزل أشتغل. وأنا لا يهمني، وأحب أنزل أشتغل ومش بحط في دماغي الكلام ده".

وكانت شيرين قد ظهرت في حفلات وهي تغني جالسةً على كرسي. وعلّق كثيرون على زيادة وزنها، خصوصاً أن ذلك أثار شائعات عدة.

جمهورها: لا يهمك يا شيرين  

من قبيل التعاطف معها، عبّر عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بشكلها الحالي، ووصف بعضهم وزنها بعد الجراحة بـ "المثالي".

غرد المصري أحمد حسين: "طب مبدئياً أنا بحب الجسم دا والوزن دا وقصة الشعر دي… باندا قلبي شيرين عبدالوهاب ويا ريت متخسيش ومتقصيش شعرك تاني".

يبدو أن الكلام المتواصل على وزن شيرين الزائد تسبب بضغط كبير عليها، فأبدى زوجها انزعاجه من الحديث المتكرر عن حملها، وكشفت عن موضوع صحي

وغردت معجبة من المغرب: "سلامتك يا شيري، متحطيش في بالك، جمهورك بحبك كيف ما كنتي".

وقالت أخرى: "يا حبيبتي انتِ ولا يهمك كلام حد واللي يجرحك يتجرح هو كمان،محدش أحسن من حد، إيه الطيبة دي يا ناس ويقولون ليه نحبك".

وكتبت ريما من الجزائر: "ربنا يشفيكي ويعافيكي يا حب العمر ولا تزعلي. احنا بنعشق وبنموت في دبدوبتنا القمر".

وقالت شيرين في تصريحات لصحيفة اليوم السابع المصرية إن الجراحة تمّت قبل أربعة أشهر. وأضافت: "حالياً الحمد لله أنا طبيعية، ومفيش أي مضاعفات وبعمل حفلاتي بشكل طبيعى. وأتواجد الآن في دبي وكان عندي حفلة في الكويت".

كادت شيرين أن تبكي وهي تقول في مقابلة متلفزة إن وزنها الزائد ليس حملاً ولا إهمالاً لرشاقتها. إذاً ما سببه؟

زوجها والشائعات

وكانت قد انتشرت أقاويل كثيرة تعزو سبب ازدياد وزن شيرين إلى حمل جديد من زوجها الفنان حسام حبيب، الذي عبّر عن انزعاجه من تكرار الحديث عن حمل زوجته.

 وقال: "يزعجني تكرار شائعات حمل شیرين، لیس لأني أرفض الحمل بل العكس. لكني أرفض التدخل في شؤون حياتنا الخاصة".

وقالت شيرين أيضاً للصحيفة نفسها في 26 شباط/فبراير: "ادعولي من قلبكم أن ربنا يرزقني بطفل من حسام، لأن أنا نفسي أكبر عيلتي بيه ومعاه".

وأضافت: "أكيد ربنا ليه حكمة في تأخير الحمل وأنا راضية بيه. وفي انتظار اللحظة العظيمة، وأول ما هتحصل هخلي حسام أول واحد يطلع يعلن الخبر".

ولا تزال شيرين عبد الوهاب غائبة عن جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قررت إغلاق ‏حساباتها بسبب إدلائها بتصريحات فسرها كثيرون بأنها ضد مص، وقدم عدد من المحامين بلاغات إلى النيابة العامة المصرية تتهمها فيها بالإساءة إلى بلادها.


رصيف22 منظمة غير ربحية. الأموال التي نجمعها من ناس رصيف، والتمويل المؤسسي، يذهبان مباشرةً إلى دعم عملنا الصحافي. نحن لا نحصل على تمويل من الشركات الكبرى، أو تمويل سياسي، ولا ننشر محتوى مدفوعاً.

لدعم صحافتنا المعنية بالشأن العام أولاً، ولتبقى صفحاتنا متاحةً لكل القرّاء، انقر هنا.

WhatsApp Channel WhatsApp Channel
Website by WhiteBeard