شاركوا في مهمّتنا،
بل قودوها

ساهم/ ي في صياغة المستقبل!
MAIN_Rami-Malek-007

هدّد جيمس بوند... رامي مالك شرّير في أحدث نسخ السلسلة الشهيرة

MAIN_Rami-Malek-007

انضمّ/ ي إلى مجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات”.

هدفنا الاستماع إلى الكل، لكن هذه الميزة محجوزة لمجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات"! تفاعل/ي مع مجتمع يشبهك في اهتماماتك وتطلعاتك وفيه أشخاص يشاركونك قيمك.

إلى النقاش!

ثقافة

الجمعة 26 أبريل 201901:39 م


يُشارك النجم الفائز بالأوسكار  رامي مالك في أحدث أفلام سلسلة جيمس بوند، والذي من المُقرّر عرضه العام المقبل.

وفي حفل رسمي أقيم، يوم أمس، في جامايكا لتدشين الفيلم رقم 25 من السلسلة الجاسوسية الشهيرة، كشف مُنتجا أفلام جيمس بوند باربرا بروكولي ومايكل جي ويلسون، عن طاقم النسخة الجديدة التي يُخرجها كاري فوكوناغا ويكتب قصتها إيان فليمنغ مؤلف جميع روايات السلسلة.

وإلى جانب دور البطولة الذي يقوم به الممثل البريطاني دانيال كريغ للمرة الخامسة، يلعب الأمريكي - من أصل مصري - رامي مالك دور الشرير.

رامي مالك... شرير ويتوعّد

بينما لم يحضر مالك (37 عاماً) الحفل لانشغاله بتصوير برنامج تلفزيوني بعنوان "الروبوت"، بُثّت رسالة مصورة له قال فيها: "أنا عالق هنا في نيويورك في الإنتاج، لكنني أتطلع إلى الانضمام إلى فريق العمل بأكمله"، مردفاً "سأعمل جاهداً على ألا يحظى جيمس بوند بجولة سهلة في رحلته في الفيلم" المرتقب.

وسبق أن قدّم كريغ (51 عاماً) شخصية العميل السري الأبرز أربع مرات في أفلام "كازينو رويال" و"كوانتوم أوف سوليس" و"سكايفول" و"سبكتر"، وهو سادس ممثل يلعب الدور. وبعد بث رسالة مالك، رد كريغ مازحاً "أنا خائف مما ستخبئه أحداث الفيلم الجديد للعميل جيمس بوند".

وكان مالك، المولود في لوس أنجلوس لأبوين مصريين هاجرا إليها عام 1978، بدأ مسيرته الفنية عام 2004، إلا أن شهرته الحقيقية بدأت عندما لعب دور البطولة في فيلم Bohemian Rhapsody الذي يروي قصة المطرب العالمي فريدي ميركوري.

أدى رامي الدور ببراعة وفاز عنه بجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثل مطلع يناير الماضي، ولاحقاً فاز بأوسكار أفضل ممثل عن دوره في الفيلم نفسه.

أعلن منتجا سلسلة أفلام جيمس بوند عن مشاركة النجم الفائز بالأوسكار رامي مالك في الفيلم رقم 25 من السلسلة.. هل ترونه اختياراً صائباً؟

رامي مالك: "سأعمل جاهداً على ألا يحظى جيمس بوند بجولة سهلة في رحلته في الفيلم الجديد"... هل تتوقعون نجاحه في دور الشرير بعد فريدي ميركوري ؟

وقبل أيام قليلة، احتفت مجلة "التايم" العريقة بمالك، كأحد أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم عن عام 2019، بما حققه من نجاح في تمثيل دور ميركوري.

ما تفاصيل فيلم بوند الجديد؟

أوضحت أسرة الفيلم، الذي لم يُحدّد اسمه بعد، أنه سيُصوّر في مواقع عديدة منها جامايكا وإيطاليا والنرويج ولندن، في وقت لم تكشف عن تفاصيل دور مالك، الذي توقعت مصادر فنية أنه سيكون "شريراً غامضاً مسلحاً بتكنولوجيا جديدة وخطيرة".

وحرصت المنتجة باربرا بروكولي، خلال الحفل، على عدم حرق أحداث الفيلم واكتفت بالقول إن "بوند يبدأ رحلته في جامايكا"، مضيفةً "بنينا منزلاً استثنائياً له، كما جهزنا له سيارة مميزة".

أما كريغ فقال إنه يريد أن يكون كل فيلم من أفلام بوند متميزاً عن سابقيه، مستطرداً "خلال فترة قيامي بدور بوند، حاولنا فقط مواصلة هذا التقليد المتمثل في إنتاج أفلام متميزة وتختلف عن الأفلام الأخرى".

وتلفت مصادر فنية إلى أن قصة النسخة الأحدث تدور حول السعي إلى الحصول على مساعدة من العميل بوند، بعد تركه الخدمة كعميل سري للاستمتاع بحياة هادئة في جامايكا، لإنقاذ العالم من خصم غامض آخر. كما تشير إلى أن صديق بوند القديم وعميل وكالة الاستخبارات المركزية فيليكس ليتر، سيطلب منه المساعدة لإنقاذ عالِم مخطوف.

لكن بوند يكتشف أثناء أحداث الفيلم أن المهمة تنطوي على خديعة كبرى بعكس ما كان متوقعاً، فيقع في شراك "شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة وخطيرة".

يُذكر أن الفيلم الأخير من السلسلة صدر عام 2015، باسم "سبيكتر"، وحقق أكثر من 880 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، فيما من المُقرّر عرض النسخة الجديدة في الثامن من أبريل عام 2020.


رصيف22 منظمة غير ربحية. الأموال التي نجمعها من ناس رصيف، والتمويل المؤسسي، يذهبان مباشرةً إلى دعم عملنا الصحافي. نحن لا نحصل على تمويل من الشركات الكبرى، أو تمويل سياسي، ولا ننشر محتوى مدفوعاً.

لدعم صحافتنا المعنية بالشأن العام أولاً، ولتبقى صفحاتنا متاحةً لكل القرّاء، انقر هنا.

WhatsApp Channel WhatsApp Channel
Website by WhiteBeard