الربع الخالي ليس خالياً من الصحون الطائرة في المملكة العربية السعودية

السبت 23 مارس 201912:28 م

المقال التالي يتناول أحداثا يعتقد البعض بأنها قد حدثت في عالمنا العربي. نطرحها كما يفهمها المؤمنون بها، دون أن يعني ذلك تبنيها من قبلنا.

تعتبر المملكة العربية السعودية من أكبر دول العالم مساحةً وتضم مناطق صحراوية شاسعة معظمها غير مُستكشف بعد، كما أن منطقة الربع الخالي الواقعة قرب الحدود اليمنية هي من أكثر المناطق الصحراوية القاسية في العالم والتي ظلت لوقت طويل بعيدة المنال عن الإنسان.

منذ فترة ليست بطويلة قرر فريق من المسكشفين والمغامرين العرب والأجانب القيام برحلة الى الربع الخالي للإضطلاع عن كثب على اسراره، ضم هذا الفريق علماء آثار وجيولوجيا بالإضافة الى مهندسين زراعيين.

ما إكتشفه هؤلاء المغامرون كان بغاية الغرابة والروعة حيث وجدوا آثاراً لأنهار وبحيرات كبيرة جافّة وآثاراً لحيوانات لا يُفترض انها قادرة على العيش في هكذا بيئة مما يدل على أن هذه المنطقة كانت في السابق مروجاً خضراء بمناخ معتدل وجميل.

أفاد المستكشفون أثناء رحتلهم عن مشاهدتهم لظواهر غريبة في سماء المنطقة حيث رأوا انواراً صادرة عن أجسام طائرة تحوم فوقهم وتتنقل في السماء بسرعات آنية فالبعض منهم إعتقد انها ليست سوى ظواهر طبيعية  كإنعكاسات ضوئية من الطائرات او الغلاف الجوي والبعض الآخر أصر على أنها ظواهر غير طبيعية وقد تكون مركبات تقودها مخلوقات عاقلة جاءت من كوكب آخر.

ما تم اكتشافه في منطقة الربع الخالي الواقعة قرب الحدود اليمنية كان بغاية الغرابة والروعة، آثار لأنهار وبحيرات كبيرة جافّة ولحيوانات لا يُفترض انها قادرة على العيش في هكذا بيئة

شهدت سماء السعودية في السنوات الفائتة الكثير الظواهر الغامضة التي صورها الناس لكنها لم تلقَ الكثير من الاهتمام الرسمي او الإعلامي لأن العديد منها مُفبرك لكن بقي القليل منها دون تفسير خاصة تلك التقارير الواردة عن مشاهدات في سماء مدينة جدّة.

هبوط وإقلاع لمركبة غريبة في الربع الخالي

في مطلع العام 2016 كان أحد المغامرين السعوديين يقوم بجولة في منطقة الربع الخالي فلاحظ شيئاً غريباً يطير في السماء بشكل منتظم مما اثار دهشته وراح ذلك الجسم يقوم بنوع من المناورات وكأنه يبحث عن منطقة معيّنة ليهبط فيها حيث بدأ بالاقتراب شيئاً فشيئاً من الأرض ليهبط بسلاسة تامة، على الفور تناول المغامر السعودي هاتفه المحمول وقام بتصوير المركبة الغريبة.

المقطع الذي صوره ذلك المغامر يُظهر مركبة غريبة الشكل ذات لون رمادي داكن راسية في منطقة صراوية قحلة وبعد بضع ثوانٍ يخرج منها مخلوقان غير واضحي المعالم يقومان يإستكشاف ما حولهما ثم ما لبثا أن عادا الى مركبتهما التي اقلعت بسرعة رهيبة وكأنها غير خاضعة لقانون الجاذبية ثم إختفت في السماء.

انتشر هذا الفيديو بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي كما تناولته وسائل إعلام عدّة محلية وعربية ابرزها احدى محطات التلفزة المصرية التي خصصت حلقة عنه حيث إستضافت ذوي الاختصاص بهذا الشأن، وفي سياق الحلقة قال أحد خبراء المونتاج أن الفيديو حقيقي وليس به مؤثرات خاصة ولم يخضع لأي عملية مونتاج وإضافات كما رجّح أحد الضيوف بقوة أن الفيديو صوّر مركبة جاءت من عالم آخر بغرض الإستكشاف.

مشاهدات وروايات عابرة

شهدت سماء السعودية في السنوات الفائتة الكثير الظواهر الغامضة التي صورها الناس بهواتفهم المحمولة وانتشرت على الإنترنت لكنها لم تلقَ الكثير من الاهتمام الرسمي او الإعلامي وذلك سببه أن العديد منها مُفبرك لكن بقي القليل منها دون تفسير خاصة تلك التقارير الواردة عن مشاهدات في سماء مدينة جدّة.

كما تناول بعض الناشطين رواية عن لسان مغامرين إماراتيين قاموا بجولة في الربع الخالي كانوا على موعد مع مشاهدات غريبة لأطباق طائرة تنشط بكثرة في تلك المنطقة حيث زعموا أن لتلك الأطباق قاعدة سرّية في منطقة الربع الخالي. لم يتم التأكد من صحة هذه الرواية كونها بلا مصدر معيّن ولم يتم تناولها في الصحافة والإعلام.

إظهار التعليقات
Website by WhiteBeard