تطبيقات زفاف أساسيّة ليومك الكبير

تطبيقات زفاف أساسيّة ليومك الكبير

قبل ظهور الهواتف الذكيّة، كان التخطيط ليوم الزفاف مربكاً. وبالعودة إلى الوراء، جرت العادة أن تستخدم التقويمات الورقية والمكتوبة للقيام بالمهام. أما الآن، فالاستعداد ليوم الزفاف يبدو أكثر سهولة من قبل بفضل التكنولوجيا.

الإخطارات المحفّزة تذكّرك بطلب شراء لوازم الزفاف، وجدولة المواعيد مع المصوّر ومنسّق الزهور والموسيقى، وتنظيم الوقت لتجربة الفساتين، وحتّى متابعة دعوات الحضور. ويمكن ليوتيوب أنّ يعلّمك وشريكك حركات بسيطة للتفوّق في الرقصة الأولى. وعلى الأرجح، سيعتمد ضيوفك على موقع الزفاف الشخصي، لمعرفة جميع التفاصيل. ولكن ما هي التطبيقات الأكثر كفاءة في إدارة كلّ هذا؟ نتعرف وإياكم على بعض أفضل التطبيقات التي تساعدكم على التخطيط ليومكم المفضل.

The Knot Wedding Planner

The Knot Wedding Planner يقدّم أفكاراً للزفاف، تتعلق بالفساتين والمواقع والديكور. كما يقدّم خدمة للعدّ التنازلي، وقائمةً بالمهام والميزانية المالية. يرتبط التطبيق بحساب المستخدم على TheKnot.com، حيث بإمكانه حفظ كل مقتطفات الزفاف ورؤيتها ساعة يشاء. يمكن تحميل The Knot Wedding Planner مجاناً على نظامَي iOS و Android

Wedding Look book by The Knot

أهم شيء ربما لأي عروس، هو إيجاد الفستان الأفضل. تطبيق Wedding Lookbook يسمح لك بتصفّح فساتين العرس، والفساتين الخاصة بالإشبينة، والفتاة حاملة الزهور ووالدة العروس. ويمكن إيجاد خيارات لكافّة النماذج والأشكال والأسعار. يتيح التطبيق للمستخدمين حفظ تفضيلاتهم، والعودة إليها أثناء التسوق. كما يسهّل طلب موعد مع المتجر المحلي لبيع لوازم العرس، وتصفّح وشراء الأكسسوارات المطلوبة ليوم الزفاف. يمكن تحميل The Wedding LookBook مجاناً على نظامَي iOS  وAndroid.

WeddingHappy

WeddingHappy  أحد أفضل تطبيقات الزفاف التنظيمية، لسهولة استخدامه في التخطيط ليوم الزفاف. حتى لو كان العروسان ينويان الخطبة لوقت طويل، فإنّ التطبيق سيجعلهما يعرفان متى تبدآن البحث عن جانب محدَّد من تنظيمات العرس، مثل المصوِّر، أو الكعكة، أو الزفّة.

WedPics

WedPics هو التطبيق الأفضل لتبادل الصور ولقطات الفيديو لتوثيق اليوم المميّز. يتيح التطبيق دعوة الضيوف عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو Facebook. يمكنه التقاط عدد غير محدود من الصور للعرس والاستقبال. وهكذا يمكنك رؤية كل الصور ولقطات الفيديو في مكان واحد، يمكنك عندئذ طلب الصور أو تبادلها أو حذف ما لا يعجبك منها. يمكنك أيضاً إنشاء ألبومات منفصلة لتنظيم صور كل من حفل الخطوبة والعرس والاستقبال وشهر العسل. WedPics تطبيق مجاني ويمكن تحميله على نظامَي iOS وAndroid.

Wedding-budget-calculator

Wedding Budget Calculator

هذه الآلة الحاسبة هي تطبيق يسمح بالتحكم بميزانيّة العرس. ثمن التطبيق 2،99$، ولكنه يقدم قائمة بأكثر من 50 نفقة للزفاف عليك أن تتذكرها. ويسمح بإدخال الكميات للإيداع والدفعات النهائية، وتجنّب الزيادة في الصرف. التطبيق متوفّر على نظام iOS فقط. أمّا بالنسبة لمستخدمي نظام Android فننصح باستخدام تطبيق Wedding Budget App المجاني، وهو سجل أساسي للميزانيات.

Slack

Slack هو تطبيق لإرسال الرسائل الجماعية، يوفر الوقت، ومفيد للثنائي الذي يخطط ليوم الزفاف. يمكن استخدام التطبيق للمساعدة في إدارة مهام التواصل السهلة، لكن يمكن استخدامه أيضاً للتخطيط ليوم الزفاف، ومراسلة المستخدمين الآخرين، كالمدعوين إلى حفل الزفاف. يمكن مزامنة التطبيق مع تقويم غوغل ومستخدمين آخرين، لإنعاش ذاكرة الجميع حول المسؤوليات المختلفة على قائمة المهام التي عليك القيام بها. إحدى الخصائص المميزة لـSlack هي القدرة أيضاً على إنشاء "محطّة"، حتى يمكن للناس إرسال طلبات بالأغاني التي تسبق العرس، وباستطاعتك إرسالها بدورك إلى منسق حفلة الزفاف للترفيه الجماعي.

ناشطة إجتماعية، مدمن قهوة، وكاتبة مستقلة.

كلمات مفتاحية
تطبيقات تكنولوجيا

التعليقات

المقال التالي