سوار قد يساعدكم على التخلص من الأشخاص الذين يسببون لكم التوتر

سوار قد يساعدكم على التخلص من الأشخاص الذين يسببون لكم التوتر

نحن محاطون بالأشخاص المزعجين، أولئك المنتشرين في كل مكان، مسببين توتراً في الجو العام وارتفاعاً في ضغط الدم، في العمل أو حتى في البيت. أو أولئك الأصدقاء، الذين فُرضوا علينا بطريقة ما، وبتنا نحاول تجنبهم منذ اليوم الأول الذي تعرفنا عليهم فيه. وهناك نوع آخر من الأشخاص الذين قد لا ندرك مدى الإزعاج الذي يسببونه لنا، وقد يكون تعاملنا معهم يومياً، ما يؤثر على صحتنا الجسدية والنفسية.

تحاول التكنولوجيا اليوم أن تقدم مساعداً شخصياً لكم في حياتكم اليومية، من خلال Welbee، سوار يقول مبتكروه أنه سيساعدكم على تحديد الأشخاص الذين يسببون لكم قلقاً أو اضطراباً أو إزعاجاً، وكل ما عليكم فعله بعد ذلك، هو خطوة جريئة نحو التخلص منهم.

اعلان


Wellbe

wellbe-bracelet-pocket-2-970x647-c

التوتر والضغط النفسي من الأمور التي تعكس تأثيراً سلبياً على حياتكم، وتظهر في صورة أعراض مرضية مثل اضطراب النوم والإرهاق والصداع، ومشكلات الهضم وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والشيخوخة.

أقوال جاهزة

شارك غردخطوة أولى نحو التخلص من الأشخاص الذين يمتصون طاقتكم؟


يعتمد السوار الرقمي على متابعة وقياس مستوى الضغط لديكم، وهو أنيق خفيف الوزن، يعمل برشاقة، على رصد ضربات القلب، ويستخدم خوارزمية لتحديد مستويات التوتر لمدة 3 دقائق كل ساعة. ثم يرصد الأوقات والأشخاص الذين يتسببون في توتركم وقلقكم، ويساعدكم على التعامل مع الضغط النفسي.

ykxqxexallh9pkow9yhq

يتعرف السوار، المتصل بتطبيق للهاتف الذكي، إلى المكان والأشخاص الذين تتفاعلون معهم يومياً، استناداً إلى رزنامتكم وخاصية تحديد المكان في هاتفكم. ثم يحدد أولئك الذين يساهمون في ارتفاع ضغط الدم، وضربات قلبكم بصورة متكررة، ويتحولون إلى مصدر إزعاج مستمر. يرسل بعدها التطبيق لكم رسالة تنبيه إلى هاتفكم الذكي، تحذركم من ضرورة الابتعاد أو تجنب أشخاص ما، بعد أن يتأكد أن هؤلاء مصادر إزعاجك.

5c16152ebe960f9ba6ddf85d4281bd1fb9_original

ليس ذلك فقط، بل يقوم التطبيق باستعراض مجموعة من التمارين، التي من شأنها أن تهدّئ أعصابكم وتساعدكم على الاسترخاء إذا قمتم بها. كذلك يساعد التطبيق في الحل الفيزيائي حتى من مشكلة التوتر اليومي الذي تتعرضون له، وسيعرف الوقت المناسب لإرسال تلك المعلومات أو التمرينات، بحسب وضعكم النفسي وارتياح جسدكم. كما يمكنكم ضبط التطبيق، لتنبيهكم إلى ضرورة الاسترخاء عند مستوى ضغط محدد لديكم. فيرسل لكم رسالة تنبيه بالتمرين المناسب للاسترخاء مثل النفس العميق أو الراحة 5 دقائق وتناول كوب من الماء.

رصيف22

رصيف22 منبر إعلامي يخاطب 360 مليون عربي من خلال مقاربة مبتكرة للحياة اليومية. تشكّل المبادئ الديمقراطية عصب خطّه التحريري الذي يشرف عليه فريق مستقل، ناقد ولكن بشكل بنّاء، له مواقفه من شؤون المنطقة، ولكن بعيد عن التجاذبات السياسية القائمة.

كلمات مفتاحية
تكنولوجيا

التعليقات

المقال التالي