شاركوا في مهمّتنا،
بل قودوها

اشترك/ ي وشارك/ ي!
هذا التطبيق هو الحل ضد من يفسد عليكم متعة Game of Thrones

هذا التطبيق هو الحل ضد من يفسد عليكم متعة Game of Thrones

انضمّ/ ي إلى مجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات”.

هدفنا الاستماع إلى الكل، لكن هذه الميزة محجوزة لمجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات"! تفاعل/ي مع مجتمع يشبهك في اهتماماتك وتطلعاتك وفيه أشخاص يشاركونك قيمك.

إلى النقاش!

تكنولوجيا

الأربعاء 27 أبريل 201606:16 م

منذ أن عرضت الحلقة الأولى من مسلسل Game of Thrones على قناة OSN في 25 أبريل الماضي، بدأت تعليقات ملايين المتابعين المترقبين تنتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، عن مجريات أحداث الحلقة ، وتوقعاتهم الكثيرة حول المنحى الذي قد تأخذه الحبكة التالية. وكانت القناة أعلنت قبل شهور عن الجزء السادس المنتظر، إلا أنها لم تعلن عن بدايته إلا قبل أيام من عرضه. لكن الوقت كان كافياً لأن تذهب بعض الوسائل الإعلامية حتى أبعد من التوقعات، إلى قراءة الرواية التي اقتبس منها المسلسل، لتفسد على الناس ما سيحدث في الحلقات الأولى من الجزء الجديد.

Spoiler-Shield-app-para-evitar-spoilers-nas-redes-sociais-e1424201874119Spoiler-Shield-app-para-evitar-spoilers-nas-redes-sociais-e1424201874119

بالطبع، لم يتمكن جميع الناس من مشاهدة الحلقة الأولى بعد طول انتظارها، حتى أشد المعجبين بالمسلسل، فمنهم من لم يتسن له الوقت بسبب عمله، ومنهم من ينتظر دقة أعلى للحلقة على موقع Youtube أو على موقع القناة نفسه. وكثير منهم، من المستخدمين في بعض البلدان العربية خصوصاً، من لا يملك اتصالاً كافياً بالإنترنت لتحميل الحلقة أو مشاهدتها أونلاين، ما جعلهم ينتظرون أحد الأصدقاء ليقوم بتحميلها لهم، أو أن يذهبوا إلى شبكة ما في مقهى أو مكان مشابه، لتحميل الحلقة.

هؤلاء الذين لم يشاهدوا الحلقة الأولى حتى الآن، وقعوا ضحية مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد عرض الحلقة الأولى، أفسدت المنشورات الكثيرة عليهم أحداث الحلقة، إذ كيفما نظروا وجدوا مغردين وفيسبوكيين يدلون بتعليقاتهم وتوقعاتهم بناءً على مجريات الحلقة الأولى.

بعد أن رأينا شدة انزعاج وغضب من فاتتهم الحلقة الأولى، وقرأنا الطلبات الكثيرة من الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن يتوقفوا عن إفساد الأمر، بحثنا عن حلّ، ووجدناه خصيصاً لكم.

شكراً لمطوري التطبيقات الذين يعرفون، معظم الوقت، ما يحتاجه المستخدم. تطبيق Spoiler Shield يحميكم من كل المفسدات التي قد تتعرضون لها على مواقع التواصل الاجتماعي، عن المسلسل، فتستطيعون بكبسة واحدة بعد تحميل التطبيق، أن تحجبوا كل تعليق أو منشور متعلق بالمسلسل، وعلى حساباتكم على مواقع التواصل الاجتماعي جميعها.

10765_221466671377592_1908029874_n10765_221466671377592_1908029874_n

التطبيق ليس جديداً، وهو ليس مخصص بشكل حصري لمسلسل Game of thrones، بل يمكن استخدامه مع أي حدث عالمي ضخم، أو برنامج تلفزيوني للهواة، أو حفل توزيع جوائز الأوسكار مثلاً، أو أي مسلسل آخر، لا تودون تضييع متعة مشاهدة حلقاته بنفسكم. كل ما عليكم فعله هو إطفاء الإشعارات عن برنامج ما، وسيحجب لكم التطبيق كل ما يتعلق به. التطبيق مجاني ومتوفر على نظامي iOS وAndroid، وعلى متصفح Chrome Extension.


رصيف22 منظمة غير ربحية. الأموال التي نجمعها من ناس رصيف، والتمويل المؤسسي، يذهبان مباشرةً إلى دعم عملنا الصحافي. نحن لا نحصل على تمويل من الشركات الكبرى، أو تمويل سياسي، ولا ننشر محتوى مدفوعاً.

لدعم صحافتنا المعنية بالشأن العام أولاً، ولتبقى صفحاتنا متاحةً لكل القرّاء، انقر هنا.

WhatsApp Channel WhatsApp Channel
Website by WhiteBeard