هذا التطبيق هو الحل ضد من يفسد عليكم متعة Game of Thrones

هذا التطبيق هو الحل ضد من يفسد عليكم متعة Game of Thrones

منذ أن عرضت الحلقة الأولى من مسلسل Game of Thrones على قناة OSN في 25 أبريل الماضي، بدأت تعليقات ملايين المتابعين المترقبين تنتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، عن مجريات أحداث الحلقة ، وتوقعاتهم الكثيرة حول المنحى الذي قد تأخذه الحبكة التالية. وكانت القناة أعلنت قبل شهور عن الجزء السادس المنتظر، إلا أنها لم تعلن عن بدايته إلا قبل أيام من عرضه. لكن الوقت كان كافياً لأن تذهب بعض الوسائل الإعلامية حتى أبعد من التوقعات، إلى قراءة الرواية التي اقتبس منها المسلسل، لتفسد على الناس ما سيحدث في الحلقات الأولى من الجزء الجديد.

Spoiler-Shield-app-para-evitar-spoilers-nas-redes-sociais-e1424201874119

بالطبع، لم يتمكن جميع الناس من مشاهدة الحلقة الأولى بعد طول انتظارها، حتى أشد المعجبين بالمسلسل، فمنهم من لم يتسن له الوقت بسبب عمله، ومنهم من ينتظر دقة أعلى للحلقة على موقع Youtube أو على موقع القناة نفسه. وكثير منهم، من المستخدمين في بعض البلدان العربية خصوصاً، من لا يملك اتصالاً كافياً بالإنترنت لتحميل الحلقة أو مشاهدتها أونلاين، ما جعلهم ينتظرون أحد الأصدقاء ليقوم بتحميلها لهم، أو أن يذهبوا إلى شبكة ما في مقهى أو مكان مشابه، لتحميل الحلقة.

أقوال جاهزة

شارك غردبكبسة واحدة بعد تحميل هذا التطبيق، ستتمكنون من حجب كل تعليق أو منشور متعلق بـGame of Thrones على حساباتكم

هؤلاء الذين لم يشاهدوا الحلقة الأولى حتى الآن، وقعوا ضحية مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد عرض الحلقة الأولى، أفسدت المنشورات الكثيرة عليهم أحداث الحلقة، إذ كيفما نظروا وجدوا مغردين وفيسبوكيين يدلون بتعليقاتهم وتوقعاتهم بناءً على مجريات الحلقة الأولى.

بعد أن رأينا شدة انزعاج وغضب من فاتتهم الحلقة الأولى، وقرأنا الطلبات الكثيرة من الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن يتوقفوا عن إفساد الأمر، بحثنا عن حلّ، ووجدناه خصيصاً لكم.

شكراً لمطوري التطبيقات الذين يعرفون، معظم الوقت، ما يحتاجه المستخدم. تطبيق Spoiler Shield يحميكم من كل المفسدات التي قد تتعرضون لها على مواقع التواصل الاجتماعي، عن المسلسل، فتستطيعون بكبسة واحدة بعد تحميل التطبيق، أن تحجبوا كل تعليق أو منشور متعلق بالمسلسل، وعلى حساباتكم على مواقع التواصل الاجتماعي جميعها.

10765_221466671377592_1908029874_n

التطبيق ليس جديداً، وهو ليس مخصص بشكل حصري لمسلسل Game of thrones، بل يمكن استخدامه مع أي حدث عالمي ضخم، أو برنامج تلفزيوني للهواة، أو حفل توزيع جوائز الأوسكار مثلاً، أو أي مسلسل آخر، لا تودون تضييع متعة مشاهدة حلقاته بنفسكم. كل ما عليكم فعله هو إطفاء الإشعارات عن برنامج ما، وسيحجب لكم التطبيق كل ما يتعلق به. التطبيق مجاني ومتوفر على نظامي iOS وAndroid، وعلى متصفح Chrome Extension.

رصيف22

رصيف22 منبر إعلامي يخاطب 360 مليون عربي من خلال مقاربة مبتكرة للحياة اليومية. تشكّل المبادئ الديمقراطية عصب خطّه التحريري الذي يشرف عليه فريق مستقل، ناقد ولكن بشكل بنّاء، له مواقفه من شؤون المنطقة، ولكن بعيداً عن التجاذبات السياسية القائمة.

كلمات مفتاحية
تكنولوجيا

التعليقات

المقال التالي