أهم تطبيقات تجميل الوجه اليوم

أهم تطبيقات تجميل الوجه اليوم

في عصر مهووس بالجمال، ليس غريباً أن تكتسح تطبيقات تحرير الصور السوق، فهاجس السلفي تحوّل إلى صناعة جديدة. التطبيقات كثيرة لكن إيجاد المحترفة بينها صعب. لذا نعرض لكم أشهرها وأبرزها:

 

Facetune

لعله الأشهر على الإطلاق، لأنه عبارة عن Photoshop مصغر، حتى أن كيم كرداشيان نفسها تستعمله لتحرير صورها. يزيل هذا التطبيق التجاعيد، ويخفي العيوب الصغيرة، ويبيض الأسنان بتحريكه بالإصبع ليصبح الوجه متوهجاً ونضراً.

مع هذا التطبيق يمكنكم أن تودعوا الهالات السوداء تحت العيون، ومظاهر الشيخوخة، فأدوات Patch and tone وReshape يمكنها إعادة تعديل تعابير وهيكل أي وجه. أما أداة Defocus فتساعد في تسليط الضوء على الشخص، كما تفعل كل الكاميرات المحترفة. هذه وغيرها من الأدوات تمكن المستخدم من تغيير الإضاءة، وإضفاء تأثيرات جديدة على الصور، كجعل الابتسامة عريضة، وتغيير لون العيون وتبييض الأسنان، وإخفاء الشعر الشائب وتطبيق الفلاتر، والإطارات التي تحل مشاهدي الصورة.

التطبيق متوفر على Android وiOS، بسعر $3.99 وهذا ليس كثيراً بالنسبة لميزاته وواجهته المريحة للمستخدم، التي تتيح له فرصة تكبير وتصغير وتغيير اتجاه الصورة.

 

Pixtr

بعكس Facetune الذي يوفر خيارات عديدة تمكن المستخدم من تحسين صوره كما يشاء، Pixtr يقدم خدمة واحدة هي Perfection. عند ضغط Perfection على صورة محددة، يبدأ السحر. لذا يوفر العناء على المستخدم، ويقدم عدداً من الفلترات لتعديل الصورة تختلف بعض الشيء عن فلترات Instagram. ويتميز بإمكانية حصوله على صور Facebook وSnapchat وInstagram إذا أراد المستخدم تعديلها أيضاً. التطبيق متوفر على نظام iOS.

 

Visage Lab

يعيد هذا التطبيق لمس الصورة تلقائياً عن طريق إزالة التجاعيد، تعزيز الألوان، وتبييض الأسنان، أو حتى وضع المكياج. كل ذلك يتم عند كبس Face Retouch، وهو يسمح للمستخدم تغييير الـEffects، فيمكنه أن يختار بين الـCaramel effect، والـVintage والـSnow  وغيرها. رغم أنه لا يعطي المستخدم حرية كبيرة في تغيير صوره، فهو يتيح له فرصة مشاركتها على Facebook وTwitter وInstagram، وسواها من مواقع التواصل الاجتماعي. التطبيق متوفر مجاناً على نظامي Android وiOS.

 

Beauty Camera

يعمل تلقائياً على تخفيف وإزالة العيوب. أما التغيير الوحيد الذي يمكن التحكم به فهو: زيادة أو نقصان كمية الضوء. إنه تطبيقٌ فعال للذين يحبون الحلول السريعة من دون اللجوء إلى دقائق إضافية لتحسين صورهم. فبكبسة زر يمكن تحسين الصورة، لذلك، يوفر حلاً مناسباً للذين لا يمتلكون أحدث هاتف ذكي. التطبيق متوفر على نظام Android.

 

Photo Wonder

بالإضافة إلى الميزات المعتادة لتطبيقات الجمال الأخرى يقدم تطبيق Photo Wonder، ميزات تكبير الثدي ووضع أو تغيير الماكياج. وحين يتعلق الأمر بالتحرير، تتوفر جميع الخيارات تحت الصورة، فيمكن للمستخدم اختيار الـOne Click tool الذي يقوم بتنحيف الوجه ويخفف التجاعيد ويضيء العينين. التطبيق متوفر مجاناً على نظامي iOS وAndroid.

 

ناشطة إجتماعية، مدمن قهوة، وكاتبة مستقلة.

كلمات مفتاحية
تطبيقات

التعليقات

المقال التالي