10 هدايا تكنولوجية يمكنكم شراؤها لأحبائكم هذا العيد

في بداية شهر ديسمبر، الذي ينتهي بالأعياد والعطل، لا بد من بالتفكير في الهدايا التي ستشترونها لأحبائكم. باتت التكنولوجيا اليوم أحد الخيارات المطروحة دائماً، لذا نقدّم لكم مجموعة من المعدات التكنولوجية المبتكرة التي قد تشكل مفاجأة سارة لأحبائكم.

Philips Hue Bridge 2.0

هدايا تكنولوجية يمكنكم شراؤها لأحبائكم هذا العيد - Phillips-Hue

طرحت شركة Philips Hue مصباحاً قادراً على تغيير لون إضاءته إلى أكثر من 800 لون، ليناسب مزاجكم في جميع حالاته. كما يمكنكم ربط هذا المصباح مع أجهزتكم الذكية على نظام iOS لتتواصلوا معه بواسطة Siri، فتعلمونها بلون الغرفة الذي تريدونه، لتتحقق رغبتكم مباشرةً. يمكن من خلال هذا المصباح توفير مناخ مثالي للدراسة أو النوم، أو كل ما تريدون فعله، نظراً للوظائف التي يحتويها، وهو متوفر بسعر49.99 دولاراً أمريكياً.

iClever Himbox HBO1

هدايا تكنولوجية يمكنكم شراؤها لأحبائكم هذا العيد - himbox

يمكنكم من خلال وصل جهاز Himbox HBO1الـBluetooth من iClever هذا بسيارتكم، أن تقوموا بمكالماتكم من دون الحاجة إلى ترك المقود. تستطيعون مزامنته مع هاتفكم بعد وصله إلى السيارة والقيام بالمكالمات الهاتفية أو الاستماع إلى الأغاني بدقة ونقاوة صوت عاليتين. يتميز الجهاز بتوفيره مستوى عال من نقاوة الصوت، كما يتصل تلقائياً بهاتفكم عند الصعود إلى السيارة، وهو متوفر بسعر 29.99$.

UE Roll

هدايا تكنولوجية يمكنكم شراؤها لأحبائكم هذا العيد - ue-roll

أصبح بإمكانكم الاستماع إلى أغانيكم المفضلة أثناء السباحة أو الاستحمام، بفضل UE Roll السماعة المقاومة كلياً للماء. تستطيعون وصلها مع هواتفكم عن طريق الـBluetooth أو شبكة الـWiFi، ويصل مداها إلى 65 قدماً، أي ضعف ما تقدمه السماعات العادية. تتيح بطارية السماعة إمكانية تشغيلها مدة 9 ساعات متواصلة، ويمكن تعليقها بسهولة في جيوبكم أو يديكم أو في البنطال. تتوفر هذه السماعة بستة ألوان بسعر 87.40$.

Mr. Coffee Smart Wifi-Enabled WeMo

هدايا تكنولوجية يمكنكم شراؤها لأحبائكم هذا العيد - mr-coffee-smart-coffee-maker-product-photos

معدّ القهوة المفلترة هذا، يعمل عن طريق الـWiFi، وهذا ما يمكنكم من إعداد القهوة حتى قبل الوصول إلى البيت، عن طريق إعطاء أمر التشغيل من جهازكم الذكي، من خلال تطبيق خاص هو WeMo المتوفر على نظامي iOS وAndroid مجاناً. كما يحفظ قهوتكم ساخنة حتى بعد إطفاء الجهاز، ويمكن إغلاقه عن بعد من خلال الجهاز الذكي أيضاً دون الاضطرار للذهاب إليه. متوفر بسعر 105 دولارات.

Amazon Echo

هدايا تكنولوجية يمكنكم شراؤها لأحبائكم هذا العيد - Amazon-Echo

تستمعEcho إلى جميع رغباتكم، تطلبون منها صوتياً، من دون استخدام اليد، أن تشغل الموسيقى التي تريدون، أو أن تأتي لكم بموسيقى معينة من الانترنت فتفعل. يمكنكم أيضاً أن تطلبوا منها قراءة الأخبار فتقوم بالبحث عن أحدث الأخبار الحاصلة في العالم لتقرأها، كما تقرأ كتبكم المسجلة، وتجيب عن الأسئلة. ففي الفيديو الخاص بـ Amazon تجيب عن السؤال : "هل الكائنات الفضائية حقيقية؟" بقولها: "ليست موجودة، لكنّ الكون واسع جداً". يمكن لها أن تسمعكم عن بعد، حتى لو كنتم في الغرفة المجاورة مثلاً، وحتى لو كان صوت الموسيقى مرتفعاً، إذ تتعرف على أصواتكم. متوفرة بـ179.99 دولاراً أمريكياً.

Grush

هدايا تكنولوجية يمكنكم شراؤها لأحبائكم هذا العيد - Grush

هذه هدية للأطفال، ولآبائهم وأطباء الأسنان الخاصين بهم أيضاً. فرشاة أسنان موصولة عن طريق WiFi إلى أجهزتكم الذكية، تريحكم أخيراً إذا كنتم آباء لأطفال نشيطين، ولا يحبون القيام بالواجبات اليومية الشخصية كتنظيف الأسنان. فهي كفيلة بأن يستمتع الطفل خلال عملية تنظيف أسنانه من خلال ألعاب تقوم بعرضها له طوال مدة التنظيف، وترتبط هذه الألعاب التفاعلية بتنظيفه أسنانه، إذ تشير له الفرشاة مثلاً عبر شاشة الهاتف الذكي إلى الأمكنة التي يجب أن ينظفها جيداً. في الوقت نفسه، تقدم Grush من خلال هاتفكم الذكي تقريراً متكاملاً عن حالة أسنان أطفالكم وتنذركم في الحالات التي يجب فيها مراجعة الطبيب. تتوفر بسعر 59 دولاراً أمريكياً.

View-Master Virtual Reality Starter Pack

هدايا تكنولوجية يمكنكم شراؤها لأحبائكم هذا العيد - ViewMaster

جهاز يشبه النظارة يدخلكم عالم الواقع الافتراضي، ويمكنكم من أن تعيشوا الفيديو الذي تشاهدونه على هاتفكم الذكي، عبر إضافة البعد الثالث. تحيطكم هذه الآلة ذات الشكل الخفيف المحبب للأطفال، بصورة بنطاق 360 درجة، وهذا ما يجعلكم داخل الصورة تماماً. يتم ذلك عبر استخدام إحدى تطبيقات الواقع الافتراضي المرتبطة بالجهاز، ووضع هاتفكم الذكي داخله متوفر بسعر 24.97 دولاراً أمريكياً.

Blocks Smartwatch

هدايا تكنولوجية يمكنكم شراؤها لأحبائكم هذا العيد - Blocks-Smartwatch

هذه الساعة ليست كغيرها من الساعات الذكية، فهي مكونة من بضع وحدات، يمكن فكها وتركيبها وفق حاجة المستخدم. فإذا كان المستخدم في النادي الرياضي، يمكنه تركيب وحدة قياس ضربات القلب والسعرات الحرارية، أما إذا كان الشحن ينفد من الهاتف الذكي، فيمكن تركيب الوحدة الخاصة بالشحن، أما إذا كنتم تتوجهون إلى منطقة لا تعرفونها، فهناك وحدة خاصة بـGPS، كما هنالك الوحدة الخاصة بالقراءة المباشرة لحالة الطقس والضغط، وتقديرات الارتفاع، وهي متوفرة بسعر 295 دولاراً.

Polaroid Zip Instant photo Printer

هدايا تكنولوجية يمكنكم شراؤها لأحبائكم هذا العيد - polaroid-zip-instant-mobile-printer

ليس عليكم بعد اليوم الذهاب إلى أمكنة توافر الطابعات الكبيرة لتطبعوا صوركم، فطابعة الصور الخاصة بكم هذه، يمكن حملها أينما تذهبون، تصلونها إلى أجهزتكم الذكية أو الحواسيب عن طريق USB أو عن طريق تقنية Bluetooth فتطبع الصور الخاصة بدقة جيدة وألوان كاملة، بأقل من 60 ثانية، وهي متوفرة بـ129 دولاراً.

Misfit Swarovski

هدايا تكنولوجية يمكنكم شراؤها لأحبائكم هذا العيد - Misfit-Swarofski

على الرغم من وجود الكثير من الساعات الذكية، التي تقوم بقياس الخطوات التي يمشيها المستخدم والسعرات الحرارية التي يصرفها، والكيلومترات التي يقطعها، وساعات النوم، كساعة Fitbit مثلاً. لكنMisfit Swarovski تتميز بأشكالها اللامعة الجذابة لمحبي الأناقة، وهي متوفّرة بنسختين تبدوان متشابهتين، إلا أنهما ليستا كذلك. النسخة الصافية مزوّدة ببطارية تعمل ستة أشهر، أما النسخة الأرجوانيّة فتتضمّن خلايا شمسيّة، ويمكن تعبئتها من أشعة الشمس والضوء الاصطناعي. يمكن هذه الساعات على أجهزتكم الذكية عن طريق تطبيقها الخاص Misfit المتوافر على نظامي iOS وAndroid، لتتمكنوا من المتابعة الدقيقة لكل النشاطات التي تقومون بها. وهي متوفرة بـ169 دولاراً أمريكياً.

رصيف22

رصيف22 منبر إعلامي يخاطب 360 مليون عربي من خلال مقاربة مبتكرة للحياة اليومية. تشكّل المبادئ الديمقراطية عصب خطّه التحريري الذي يشرف عليه فريق مستقل، ناقد ولكن بشكل بنّاء، له مواقفه من شؤون المنطقة، ولكن بعيداً عن التجاذبات السياسية القائمة.

كلمات مفتاحية
العالم تكنولوجيا

التعليقات

المقال التالي