تطبيقات تساعدكم على الحصول على أرخص تذاكر السفر

تطبيقات تساعدكم على الحصول على أرخص تذاكر السفر

تختارون الوجهة، تحصلون على تأشيرة السفر، وتأتي مرحلة البحث عن تذكرة الطيران... في هذه اللحظة تفضّلون اختيار التذكرة الأرخص! تطبيقات كثيرة قد تساعدكم في هذه المهمة.

Hitlist، تنبيه دائم بالأرخص

تطبيق Cheap flights Hitlist يختصر نفسه بمهمة واحدة هي مساعدة المسافر للسفر أكثر وبنقود أقل. ما عليكم سوى تحديد الوجهة ليتولى التطبيق تلقائياً اختيار أفضل الأسعار للوقت الذي يناسبكم. تقوم أهمية هذا التطبيق على التنبيه التلقائي للمستخدم في حال توفر أسعار أرخص لوجهته. كما يتيح له إمكانية أن يتشارك بيانات السفر هذه وتوصيات التطبيق مع أصدقائه. التطبيق مجاني ومتوفر على أجهزة أندرويد وآيفون.

Hopper، الصفقة الرابحة

يلعب تطبيق Hopper دور المحلل. يكفي أن تزودوه بمعلومات عن رحلتكم، ليقدم لكم نظرة عامة حول حال السوق وينصحكم بالوقت الملائم للحجز بالسعر الأرخص، كما يعلمكم فور هبوط سوق الأسعار أو ارتفاعه، ويطلعكم على كيفية التوفير أكثر بمجرد تغيير عنوان المطار أو تاريخ الرحلة. يتولى التطبيق تحليل ملايين خطوط الرحلات الجوية ويتيح لكم توفير حوالي 40% من سعر التذكرة. هو الخيار الأنسب للذين يرغبون بالحصول على الصفقة الرابحة ولا مشكلة عندهم في انتظارها لتحديد تاريخ رحلتهم ووجهتها. التطبيق مجاني ومتوفر لمستخدمي آيفون.

أقوال جاهزة

شارك غردللحصول على تذاكر رحلتكم المقبلة بالسعر الأفضل

شارك غردحان وقت السفر؟ هذه التطبيقات تساعدكم في الحصول على أرخص التذاكر

Kayak، من الأرخص إلى الأغلى

أما إن كانت وجهتكم محددة سلفاً أو كنتم مسافرين في رحلة عمل، فتطبيق Kayak قد يكون الأنسب لكم. تختارون المطار الذي تريدون السفر منه وإليه، تحددون تاريخي السفر والعودة، العمر وعدد التذاكر، وما هي إلا كبسة زر حتى تحصلوا على لائحة مفصلة يمكنها أن تكون متدرجة بالسعر من الأرخص إلى الأغلى. يتميز هذا التطبيق بكونه يتيح لكم شراء تذاكركم مباشرة عبره من دون إحالتكم إلى تطبيق آخر، كما يقدم أفضل الخيارات لحجز فندق أو سيارة، مع رسوم لأكثر من 100 خريطة لمطارات حول العالم. التطبيق مجاني ومتوفر لمستخدمي آيفون، أندرويد، وويندوز 7.

Google Flights، احسموا خياراتكم

تريدون أن تأخذوا إجازة بعد بضعة أشهر ولا تعرفون إلى أين؟ تطبيق Google Flights يساعدكم في تحديد وجهتكم. يمكنكم أن تضعوا اسم بلد ما، وبكبسة زر تحصلون على الأيام المثلى للتوجه إليه بالسعر الأرخص وعبر شركات طيران مختلفة. تستطيعون أيضاً الحصول على أرخص الأسعار بغض النظر عن المطار الذي تريدون الذهاب منه أو الوصول إليه في البلد الواحد، كما على تفاصيل أكثر حول الرحلات مثل توفر التلفاز أو الإنترنت في الطائرة.

Flight tonight، في آخر لحظة

دهمكم الوقت ولم تتمكنوا من الحصول على التذكرة المناسبة في الوقت المحدد؟ كلنا نعرف أن الحصول على تذكرة في اللحظة الأخيرة يرفع من سعرها، وأنه للحصول على سعر جيد لا بد من الحجز قبل نحو 20 يوماً. مع ذلك، فإن تغييرات اللحظات الأخيرة، كإلغاء الحجوزات، تخفض من أسعار التذاكر، ولكن يصعب علينا معرفتها في الوقت المناسب. تطبيق Flight Tonight يمكنه القيام بهذه المهمة بالنيابة عنكم، ولكن لا بد أن تتفقدوه مراراً لأن الصفقات الجيدة قد تأتي في أي لحظة.

رصيف22

رصيف22 منبر إعلامي يخاطب 360 مليون عربي من خلال مقاربة مبتكرة للحياة اليومية. تشكّل المبادئ الديمقراطية عصب خطّه التحريري الذي يشرف عليه فريق مستقل، ناقد ولكن بشكل بنّاء، له مواقفه من شؤون المنطقة، ولكن بعيداً عن التجاذبات السياسية القائمة.

كلمات مفتاحية
تطبيقات سياحة

التعليقات

المقال التالي