تطبيقات لرحلات Road Trip أسهل وأمتع

تطبيقات لرحلات Road Trip أسهل وأمتع

قبل حلول فصل الشتاء ببرده وثلوجه ومطره، لديكم فرصة جذابة هذا الخريف لاكتشاف أماكن جميلة. قد تكون رحلات الطريق Road trips من أكثر النشاطات تسلية ومغامرةً في مثل هذا الوقت من السنة، بالإضافة إلى أنها هواية الكثير من الناس، وطريقتهم المثلى للتغلب على متاعب الحياة وهموم العمل في العطل الأسبوعية. وعالمنا العربي مكان جيد للتنقل والاستكشاف لما فيه من معالم تاريخية وطبيعة مثيرة. عدا تطبيقات الموسيقى والترفيه التي تحتاجونها، اخترنا لكم أفضل التطبيقات لمساعدتكم في رحلة طريق ممتعة.

Roadtrippers

يمكنكم تخطيط رحلتكم من خلال هذا التطبيق، وكل ما عليكم فعله هو تحديد نقطة الانطلاق ووجهة الوصول على الخرائط الخاصة بالتطبيق، وسيتكفل roadtripper بالباقي. وهو يزودكم بكل المعلومات الملاحية التي تلزمكم، انطلاقاً من المسافة بين المنطقتين، مروراً بالمناطق التي تودون التوقف فيها، وأقصر وأطول الطرق لقطع تلك المسافة. الأهم أن roadtripper يتيح لكم المجال لمشاركة رحلتكم بتفاصيلها على صفحات التواصل الاجتماعي خاصتكم، أو على التطبيق نفسه، فيمكنكم ترك ملاحظاتكم عن الأمكنة التي زرتموها لإفادة غيركم من المسافرين في الرحلة نفسها، ويمكنكم كذلك الاستفادة من رحلات الآخرين. التطبيق مجاني ومتوافر على نظامي Android  وiOS.

اعلان


Foursquare

سيخفف عنكم هذا التطبيق الشعور بالغربة في مدينة جديدة، فهو يقدم لكم المدينة بعيون أهلها، ويعرفكم على تفاصيلها الجميلة، كالأمكنة التي يجب أن تزوروها، والنشاطات التي يجب أن تقوموا بها، والمطاعم التي يجب أن تقصدوها، وأنواع الطعام والشراب التي تختص بالمدينة، بالإضافة إلى قائمة من الفنادق وأماكن التسوق المتنوعة. التطبيق مجاني ومتوافر لنظامي Android وiOS.

أقوال جاهزة

شارك غردRoad Trip ممتعة

شارك غردتطبيقات لـRoad Trip أسهل وأمتع

Findery

Findery هو دليلكم السياحي الودود، الذي يعرفكم بسلاسة على المدن التي تزورونها، من خلال ملاحظات وعلامات فارقة يضعها على الأمكنة المميزة في خريطة كل مدينة، ويتيح التطبيق أيضاً لمستخدميه مشاركة ملاحظاتهم عن كل مكان زاروه في المدينة، من قصص شخصية وصور وغيرها، فيعمل التطبيق كمدونة لتفاصيل رحلتكم. وهو مجاني ومتوافر على نظامي Android وiOS.

Triposo

ما يميز هذا التطبيق أنه يحفظ لكم الخرائط والمعلومات اللازمة للسفر بين منطقتين دون أن تحتاجوا إلى الاتصال بالانترنت، فمن الممكن أن تمروا بمناطق خارج تغطية الانترنت كالجبال أو الغابات أو المناطق الصحراوية، إذ ذاك سيكون Tripiso ضرورياً كي لا تضيعوا. يعلمكم التطبيق بالمساحة التي تحتاجها الخرائط ويسدي إليكم النصائح لدى تحميله على الهاتف الذكي، كما يزودكم بإرشادات عن المناطق التي تتوجهون إليها وعن محطات الانتظار أيضاً. التطبيق مجاني ومتوافر على نظامي Android وiOS.

Weather underground

ليس ممكناً تخطيط رحلتكم من دون التثبّت من حالة الطقس في كل محطة تمرون بها، وذلك ما يختص به هذا التطبيق. كل ما عليكم فعله هو تزويده بالمعلومات من نقطة انطلاقكم مروراً بالمحطات التي ستتوقفون فيها، وصولاً إلى الوجهة الأخيرة، وهو يزودكم بتوقعات شبه دقيقة عن الطقس في الأمكنة التي تتوجهون إليها، بالتزامن مع الوقت الذي تمرون فيه بتلك الاماكن. وهو مجاني ومتوافلر على نظامي android وiOS.

رصيف22

رصيف22 منبر إعلامي يخاطب 360 مليون عربي من خلال مقاربة مبتكرة للحياة اليومية. تشكّل المبادئ الديمقراطية عصب خطّه التحريري الذي يشرف عليه فريق مستقل، ناقد ولكن بشكل بنّاء، له مواقفه من شؤون المنطقة، ولكن بعيد عن التجاذبات السياسية القائمة.

التعليقات

المقال التالي