5 تطبيقات لالتقاط أفضل صور الـSelfie

أصبحنا نعيش في عالم الـSelfie. وقد نشرت Science Daily دراسة، قالت فيها إنه بات من الممكن التكهن بالانطباعات الأولى عن الأشخاص من خلال صور وجوههم، مثل تلك التي تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

حان الوقت إذاً لإتقان التقاط صور الـSelfie، والأداة التي يمكن استخدامها لتحسين هذا النوع من الصور هي بين أيديكم: هاتفكم الذكي. فمن خلال تنزيل بعض التطبيقات فيه يصبح بمقدور المستخدمين التقاط أفضل صور الـSelfie.

اعلان


Perfect 365

تشمل أدوات هذا التطبيق جميع الأساسيات التي تحتاجونها: تجانس البشرة، إزالة العيوب، إزالة الدوائر تحت العين، تبييض الأسنان وغيرها. كذلك يسمح هذا التطبيق بتغيير شكل الشعر في الصورة، وإضافة الماكياج إلى الوجه.

وهو متوفّر مجاناً لأجهزة الهواتف الذكية العاملة بنظام IOS، وتلك العاملة بنظام Android.

Selfie Cam

لم يعد التقاط صورة Selfie يتطلب مجهوداً للضغط على زر الكاميرا، فمن خلال هذا التطبيق يمكنكم التقاط الصورة باستخدام الإبهام فقط. عدا أنه يحتوي على موقت ذاتي يمنحكم الوقت الكافي للاستعداد قبالة الكاميرا. يحتوي هذا التطبيق على ميزات عدة تسمح للمستخدمين بتزيين صورهم وإضافة ملصقات Stickers، وإطارات للصور Frames.

التطبيق مجاني في متاجر Apple وGoogle Play.

FrontBack

هو التطبيق الذي يسمح بالتصوير بالكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية. فالـSelfie العادية الملتقطة بالكاميرا الأمامية وحدها لا تظهر بوضوح خلفية الشخص، بل تركز عليه وحده. هذا التطبيق يسمح بقسم الصورة إلى جزئين واحد للكاميرا الأمامية الخاصة بالـSelfie، وآخر للخلفية.

التطبيق مجاني في متاجر Apple وGoogle Play.

Selfie Studio: Flash Camera

هذا التطبيق يعمل فقط على الأجهزة التي تشمل كاميرا أمامية مخصصة لالتقاط صور الـSelfie. يتيح للمستخدم إمكان التحكم في ظروف الإضاءة من حوله بغض النظر عن البيئة المحيطة به، كما يمكنه من التحكم في درجات إشراق الوجه. ويسمح بزيادة تأثير الـFlash. يحتوي على موقت ذاتي، وأدوات لتعديل الصور، وإمكان المشاركة مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

التطبيق متوفر مجاناً لأجهزة الهواتف العاملة بنظام Android.

Shots

هذا التطبيق هو عبارة عن شبكة اجتماعية لمحبي صور الـSelfie، يمكّن المستخدم من التقاط صورة ومشاركتها مباشرة عبر التطبيق والتواصل مع روّاد هذه الشبكة. ميزة التطبيق أن التعليقات التي تتم على الصورة ليست عامة.

التطبيق متوفر مجاناً لأجهزة الهواتف العاملة بنظام IOS، وAndroid.

رصيف22

رصيف22 منبر إعلامي يخاطب 360 مليون عربي من خلال مقاربة مبتكرة للحياة اليومية. تشكّل المبادئ الديمقراطية عصب خطّه التحريري الذي يشرف عليه فريق مستقل، ناقد ولكن بشكل بنّاء، له مواقفه من شؤون المنطقة، ولكن بعيد عن التجاذبات السياسية القائمة.

التعليقات

المقال التالي