شاركوا في مهمّتنا،
بل قودوها

قدّم/ ي دعمك!
5 من أفضل التطبيقات الأجنبية لوصفات الطعام

5 من أفضل التطبيقات الأجنبية لوصفات الطعام

انضمّ/ ي إلى مجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات”.

هدفنا الاستماع إلى الكل، لكن هذه الميزة محجوزة لمجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات"! تفاعل/ي مع مجتمع يشبهك في اهتماماتك وتطلعاتك وفيه أشخاص يشاركونك قيمك.

إلى النقاش!

تكنولوجيا

الخميس 16 يونيو 201610:07 م
شهر رمضان فرصة للكثيرين لتجربة وصفات طعام جديدة، والابتكار في تحضير مائدة الفطور. نقدم لكم 5 من أفضل التطبيقات الأجنبية لوصفات الطعام (يمكنكم الحصول على قائمة بأفضل التطبيقات العربية لوصفات الطعام هنا). [listicle][listicle_item title = 'BigOven' ]افضل تطبيقات الطبخ الاجنبية لوصفات الطعام - Big-Oven يوفر هذا التطبيق أكثر من 350 ألف وصفة متنوعة من وصفات إفطار تقليدية، وصفات غداء، وعشاء بالإضافة إلى الحلويات وأطعمة أخرى. يمكنكم حفظ المفضلات، والتخطيط لوجبات مقدماً، وتسجيل ما تحتاجون لاقتنائه ضمن قائمة التسوق، وإيجاد كل ما تبحثون عنه. توفر النسخة المجانية من التطبيق كل الخصائص الأساسية مع عرضها للإعلانات، في حين تضيف النسخة المدفوعة بعض المميزات الإضافية مثل الملاحظات الخاصة على الوصفات، خاصية RecipeScan التي تتيح لكم رفع وصفاتكم المكتوبة. التطبيق متوفر على أجهزة Apple وAndroid.[/listicle_item] [listicle_item title ='Epicurious']افضل تطبيقات الطبخ الاجنبية لوصفات الطعام - epicurious يعدّ هذا التطبيق موسوعة لوصفات الطبخ إذ يضمّ أكثر من 28 ألف وصفة، وتضاف إليها وصفات جديدة يومياً من مجلات عريقة مثل Gourmet وBon Appetit. يوفر هذا التطبيق إمكانية إرسال الوصفات إلى أصدقائكم عبر البريد الالكتروني، والبحث عن الوصفات، ويوفر ميزة "المؤقت الذكي" الذي يحدّد الوقت الذي تستغرقه وجبة ما حتى تنضج. التطبيق مجاني، ومتوفر على أجهزة Apple وAndroid.[/listicle_item] [listicle_item title ='Food Network In the Kitchen']افضل تطبيقات الطبخ الاجنبية لوصفات الطعام - FoodNetwork يوفر هذا التطبيق للمستخدمين إمكانية الدخول إلى آلاف الوصفات المقدمة من طباخين مشهورين، مع تميزه بتنظيم جيد، وتحديثات لوصفات موسمية، وقائمة تسوق، وإمكانية تفضيل وحفظ وصفات لاستخدامها في وقت لاحق. يمكنكم أيضاً الاطلاع على مراجعات وتعليقات المستخدمين حول الوصفات. كما أضافت التحديثات الأخيرة خاصية الفيديوهات التعليمية لبعض الوصفات. التطبيق مجاني ومتوفر على أجهزة Apple وAndroid.[/listicle_item] [listicle_item title ='ChefTap Recipe App']افضل تطبيقات الطبخ الاجنبية لوصفات الطعام - Cheftap يتيح هذا التطبيق الحصول على وصفات من منصات عدة، منها شبكتا Pinterest وAllrecipes، وغيرهما. يمكنكم أيضاً اختيار وصفات من أي موقع ونسخها لإنشاء قائمتكم الخاصة والاحتفاظ بها. ويوفر التطبيق خاصية وضع التصفح من دون اتصال بالانترنت، وإمكانية تحرير الوصفات التي تختارونها، وحفظ ما يصل إلى 50 وصفة من دون الحاجة إلى تسجيل حساب، مع العلم أن الحساب المجاني يتيح حفظ ضعفٓي العدد، والحساب المدفوع يجعل العدد غير محدود. التطبيق متوفر على أجهزة Apple وAndroid.[/listicle_item] [listicle_item title ='Allrecipes Dinner Spinner']افضل تطبيقات الطبخ الاجنبية لوصفات الطعام - AllRecipes هو أحد تطبيقات الطبخ المتوفرة على نظام أندرويد منذ سنوات، إذ كان من بين أوائل التطبيقات في هذا المجال لناحية جودته. يعتبر التطبيق كلاسيكياً، كونه يتيح للمستخدم اختيار المكونات التي يريدها، ثم يقدم التطبيق وصفات بناء على هذه المكونات. ويقدم وصفات موسمية، فيديوهات تعليمية، وقائمة مشتريات تساعدكم على تذكر ما تحتاجونه من المتجر. التطبيق مجاني ومتوفر في متجري App Store وGoogle Play.[/listicle_item][/listicle]

رصيف22 منظمة غير ربحية. الأموال التي نجمعها من ناس رصيف، والتمويل المؤسسي، يذهبان مباشرةً إلى دعم عملنا الصحافي. نحن لا نحصل على تمويل من الشركات الكبرى، أو تمويل سياسي، ولا ننشر محتوى مدفوعاً.

لدعم صحافتنا المعنية بالشأن العام أولاً، ولتبقى صفحاتنا متاحةً لكل القرّاء، انقر هنا.

WhatsApp Channel WhatsApp Channel
Website by WhiteBeard