شهر رمضان فرصة للكثيرين لتجربة وصفات طعام جديدة، والابتكار في تحضير مائدة الفطور. نقدم لكم 5 من أفضل التطبيقات الأجنبية لوصفات الطعام (يمكنكم الحصول على قائمة بأفضل التطبيقات العربية لوصفات الطعام هنا).

  1. افضل تطبيقات الطبخ الاجنبية لوصفات الطعام - Big-Oven

    اعلان


    يوفر هذا التطبيق أكثر من 350 ألف وصفة متنوعة من وصفات إفطار تقليدية، وصفات غداء، وعشاء بالإضافة إلى الحلويات وأطعمة أخرى. يمكنكم حفظ المفضلات، والتخطيط لوجبات مقدماً، وتسجيل ما تحتاجون لاقتنائه ضمن قائمة التسوق، وإيجاد كل ما تبحثون عنه.

    توفر النسخة المجانية من التطبيق كل الخصائص الأساسية مع عرضها للإعلانات، في حين تضيف النسخة المدفوعة بعض المميزات الإضافية مثل الملاحظات الخاصة على الوصفات، خاصية RecipeScan التي تتيح لكم رفع وصفاتكم المكتوبة. التطبيق متوفر على أجهزة Apple وAndroid.

  2. Epicurious

    التالي

    افضل تطبيقات الطبخ الاجنبية لوصفات الطعام - epicurious
    يعدّ هذا التطبيق موسوعة لوصفات الطبخ إذ يضمّ أكثر من 28 ألف وصفة، وتضاف إليها وصفات جديدة يومياً من مجلات عريقة مثل Gourmet وBon Appetit.

    يوفر هذا التطبيق إمكانية إرسال الوصفات إلى أصدقائكم عبر البريد الالكتروني، والبحث عن الوصفات، ويوفر ميزة "المؤقت الذكي" الذي يحدّد الوقت الذي تستغرقه وجبة ما حتى تنضج. التطبيق مجاني، ومتوفر على أجهزة Apple وAndroid.

  3. Food Network In the Kitchen

    التالي

    افضل تطبيقات الطبخ الاجنبية لوصفات الطعام - FoodNetwork

    يوفر هذا التطبيق للمستخدمين إمكانية الدخول إلى آلاف الوصفات المقدمة من طباخين مشهورين، مع تميزه بتنظيم جيد، وتحديثات لوصفات موسمية، وقائمة تسوق، وإمكانية تفضيل وحفظ وصفات لاستخدامها في وقت لاحق. يمكنكم أيضاً الاطلاع على مراجعات وتعليقات المستخدمين حول الوصفات. كما أضافت التحديثات الأخيرة خاصية الفيديوهات التعليمية لبعض الوصفات. التطبيق مجاني ومتوفر على أجهزة Apple وAndroid.

  4. ChefTap Recipe App

    التالي

    افضل تطبيقات الطبخ الاجنبية لوصفات الطعام - Cheftap

    يتيح هذا التطبيق الحصول على وصفات من منصات عدة، منها شبكتا Pinterest وAllrecipes، وغيرهما. يمكنكم أيضاً اختيار وصفات من أي موقع ونسخها لإنشاء قائمتكم الخاصة والاحتفاظ بها. ويوفر التطبيق خاصية وضع التصفح من دون اتصال بالانترنت، وإمكانية تحرير الوصفات التي تختارونها، وحفظ ما يصل إلى 50 وصفة من دون الحاجة إلى تسجيل حساب، مع العلم أن الحساب المجاني يتيح حفظ ضعفٓي العدد، والحساب المدفوع يجعل العدد غير محدود. التطبيق متوفر على أجهزة Apple وAndroid.

  5. Allrecipes Dinner Spinner

    التالي

    افضل تطبيقات الطبخ الاجنبية لوصفات الطعام - AllRecipes

    هو أحد تطبيقات الطبخ المتوفرة على نظام أندرويد منذ سنوات، إذ كان من بين أوائل التطبيقات في هذا المجال لناحية جودته. يعتبر التطبيق كلاسيكياً، كونه يتيح للمستخدم اختيار المكونات التي يريدها، ثم يقدم التطبيق وصفات بناء على هذه المكونات. ويقدم وصفات موسمية، فيديوهات تعليمية، وقائمة مشتريات تساعدكم على تذكر ما تحتاجونه من المتجر. التطبيق مجاني ومتوفر في متجري App Store وGoogle Play.

رصيف22

رصيف22 منبر إعلامي يخاطب 360 مليون عربي من خلال مقاربة مبتكرة للحياة اليومية. تشكّل المبادئ الديمقراطية عصب خطّه التحريري الذي يشرف عليه فريق مستقل، ناقد ولكن بشكل بنّاء، له مواقفه من شؤون المنطقة، ولكن بعيد عن التجاذبات السياسية القائمة.

كلمات مفتاحية
تطبيقات رمضان 2015

التعليقات

المقال التالي