تطبيقات لهاتفك الذكي ستغيّر نمط تفكيرك وعيشك

تطبيقات لهاتفك الذكي ستغيّر نمط تفكيرك وعيشك

فيما نستخدم بعض التطبيقات للترفيه عن أنفسنا، قد يفيدنا بعضها في أمور أساسية لتنظيم حياتنا وتسهيل عمليات معينة، حتى أنها تستبدل بعض الأدوات التقليدية فيصبح بمقدورنا أن نستخدم هاتفنا بشكل أكثر فعالية.

تطبيق Level Money

للتعامل مع عادة التبذير في المال، يمكنك إدارة موازنتك باستخدام تطبيق Level Money الذي يربط حسابك في البنك بهاتفك الذكي. يتعرف التطبيق على مدخولك، وعادات الإنفاق لديك شهرياً، ومبلغ المال الذي تحاول توفيره شهرياً. ففي حال إنفاقك أكثر مما ينبغي في اليوم، ينذرك التطبيق بوجوب الحد من إنفاقك في اليوم اللاحق.

التطبيق مجاني ومتوفر في متجري Android وApple.

تطبيق VLC

يقدم تطبيق VLC الحل لتشغيل الصوت والفيديو لجميع الصيغ من MP3 وRM وMP4 وغيرها. فهو مشغل مرن لإتاحة الفرصة لك لمشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام. من هنا، يسمح هذا التطبيق بأن تستغني عن أي مشغٰل آخر يحصرك بنوع واحد أو بأنواع محددة من ملفات الفيديو أو الصوت.

التطبيق مجاني ومتوفر في متجري Android وApple.

تطبيق Do Button

يتيح لك تطبيق Do Button بأن تبرمج زراً لفعل أي شيء عندما تضغط عليه. فيمكنك مثلاً أن تبرمجه كي يشعل النور أو تحديد درجة حرارة الترموستات أو إرسال نص جاهز. يمكنك الوصول إلى الزر بسهولة بالضغط على الـwidget الخاصة به في الصفحة الرئيسية.

التطبيق مجاني ومتوفر في متجر Apple.

تطبيق Timeful

لا شك في أن تنظيم الوقت بشكل يسمح لك بالعمل على نحو فعال من أصعب الأمور عليك. يتيح لك تطبيق Timeful فرصة استخدام تقويم ذكي، بالإضافة إلى تأليف لائحة للأمور التي تخطط لفعلها في المستقبل. ويقوم التطبيق أيضاً بعمليات حسابية ويقترح عليك أساليب أكثر فعالية في إدارة وقتك وفي تبنّي عادات جديدة كي تنجز ما تنوي إنجازه في الوقت المتاح لديك.

التطبيق مجاني ومتوفر في متجر Apple.

تطبيق Hyperlapse

لا داعي إلى أن تحمل معدات ثقيلة ومكلفة كمثبّت ثلاثي الأقوام Tripod بهدف تصوير فيديو بجودة عالية. يستخدم تطبيق Hyperlapse من Instagram تقنيات تثبيت الصورة في الفيديوهات الملتقطة للتخفيف من الاهتزاز في اللقطات. التطبيق مفيد لتصوير الأحداث الرياضية، والجولات من داخل السيارات، وأحوال الطقس، والرحلات على الأقدام.

التطبيق مجاني ومتوفر في متجر Apple.

تطبيق Humin

عندما تتعرف إلى أحد، من الصعب أن تتذكر جميع تفاصيل اللقاء. يوفر تطبيق Humin لك تذكرها كلها. ما عليك فعله هو تعريف التطبيق على رقم الشخص وهو سيفرز من هم في لائحة المعارف على هاتفك عبر استخدام عبارات مثل “Met last week” (تقابلنا الأسبوع الماضي) أو "يسكن في بيروت".

التطبيق مجاني ومتوفر في متجري Android وApple.

نشر هذا الموضوع على الموقع في 28.03.2015

رصيف22

رصيف22 منبر إعلامي يخاطب 360 مليون عربي من خلال مقاربة مبتكرة للحياة اليومية. تشكّل المبادئ الديمقراطية عصب خطّه التحريري الذي يشرف عليه فريق مستقل، ناقد ولكن بشكل بنّاء، له مواقفه من شؤون المنطقة، ولكن بعيداً عن التجاذبات السياسية القائمة.

كلمات مفتاحية
تطبيقات

التعليقات

المقال التالي