هاتف لامبورغيني الذكي بـ6 آلاف دولار

هاتف لامبورغيني الذكي بـ6 آلاف دولار

كشفت مجموعة تونينو لامبورغيني موبايل Tonino Lamborghini Mobile عن إطلاق هاتف ذكي من الفولاذ المقاوم للصدأ والجلد بسعر 6 آلاف دولار، وذلك قبيل افتتاح معرض مستهلكي الأجهزة الإلكترونية في لاس فيغاس.

هو الهاتف الذكي الثاني من نوعه الذي تطرحه مجموعة تونينو لامبورغيني موبايل، التي أسسها، كما يدل إسمها، إبن مصمّم السيارات الشهير فيروتشيو لامبورغيني. لكنه هذه المرّة أغلى بألفي دولار من الهاتف الأول. إذ بلغ ثمنه 6 آلاف دولار، بدلاً من 4 آلاف للأول.

غير أن ميزة الهاتف الثاني أنه يعيد إلى الأذهان التصاميم الفاخرة والمذهلة التي تعوّد عليها محبو سيارات لامبورغيني المملوك مصنعها اليوم لمجموعة فولكسفاغن. فالهاتف الجديد ببصمة تونينو لامبورغيني يمثّل تمازجاً مثالياً بين التصميم الإيطالي والتكنولوجيا المتطورة.

وبالرغم من عدم استقرار الاقتصاد وتراجع أسعار الأجهزة المحمولة، كشفت المجموعة التي تتخذ في إيطاليا مقراً لها، أنه قد يتعذر عليها تلبية الطلب على هذا الهاتف.

وصرح بوب هاتيفي كبير المسؤولين في شركة لامبورغيني موبايل قائلاً "نقدم أحدث التكنولوجيات والسلع الفاخرة في الوقت عينه، ولا تهمنا الكمية".

ويتمتع هذا الهاتف، الذي يمكن أن توضع فيه بطاقتا هاتف، بشاشة عالية الدقة من خمسة إنشات وكاميرا بدقة 20 ميغا بيكسل Mega pixel .وهو متوفر بالأسود والذهبي والفضي ومغطى بالجلد العالي النوعية من خمسة ألوان.

وتصنع الشركة سماعات وغيرها من الأجهزة الموسيقية، وسبق لها أن طرحت للبيع هاتفاً ذكياً بسعر 4 آلاف دولار تقريباً.

كلمات مفتاحية
تكنولوجيا

التعليقات

المقال التالي