شاركوا في مهمّتنا،
بل قودوها

ضمّ/ ي صوتك إلينا!
تويتر ترصد التطبيقات الموجودة على الأجهزة المحمولة لمستخدميها

تويتر ترصد التطبيقات الموجودة على الأجهزة المحمولة لمستخدميها

انضمّ/ ي إلى مجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات”.

هدفنا الاستماع إلى الكل، لكن هذه الميزة محجوزة لمجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات"! تفاعل/ي مع مجتمع يشبهك في اهتماماتك وتطلعاتك وفيه أشخاص يشاركونك قيمك.

إلى النقاش!

تكنولوجيا

السبت 22 أكتوبر 201601:19 م

أعلنت شبكة تويتر للتواصل الاجتماعي أنها ستبدأ برصد التطبيقات الأخرى الموجودة على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية لمستخدميها، وذلك خصوصاً بهدف تقديم إعلانات موجهة بشكل أفضل.

وأشارت تويتر في رسالة على مدونتها الرسمية إلى "أننا نجمع ونحدث بشكل موسمي قائمة التطبيقات المحملة على أجهزتكم المحمولة، بما يساعدنا على تزويدكم بمحتويات تتناسب مع متطلباتكم من شأنها أن تهمكم".

كما أكدت الشبكة أن قائمة التطبيقات وحدها هي التي يتم جمعها من دون أي تجسس على طريقة استخدام هذه البرمجيات الصغيرة التي تسمح بالحصول بطريقة أسرع على خدمات إلكترونية محددة من خلال الأجهزة المحمولة.

وأوضحت تويتر أن هذا الأمر سيسمح لها على سبيل المثال بتحسين اقتراحاتها للحسابات التي يمكن للمستخدمين متابعتها، أو تقديم إعلانات موجهة بشكل أفضل ضمن خانة "المحتويات الإعلانية" في شريط الأحداث الخاص بمشتركي تويتر.

إلا أن مستخدمي هذه الشبكة الاجتماعية بإمكانهم وقف هذه الخاصية عبر تشغيل وظيفة تسمح لهم بالحد أو بمنع الاستهداف الإعلاني لهم على الأجهزة المصنّعة من شركة آبل بالإضافة إلى عدد كبير من الماركات التي تستخدم نظام تشغيل أندرويد التابع لغوغل.

المصدر: أ ف ب


رصيف22 منظمة غير ربحية. الأموال التي نجمعها من ناس رصيف، والتمويل المؤسسي، يذهبان مباشرةً إلى دعم عملنا الصحافي. نحن لا نحصل على تمويل من الشركات الكبرى، أو تمويل سياسي، ولا ننشر محتوى مدفوعاً.

لدعم صحافتنا المعنية بالشأن العام أولاً، ولتبقى صفحاتنا متاحةً لكل القرّاء، انقر هنا.

WhatsApp Channel WhatsApp Channel
Website by WhiteBeard