ريهانا، كارداشيان والآن ابنة بيل غيتس... علاقات حب بين المشاهير ومواطنين عرب

ريهانا، كارداشيان والآن ابنة بيل غيتس... علاقات حب بين المشاهير ومواطنين عرب

الحب من أسمى المشاعر التي لا تعترف بدين أو عرق أو زمان أو مكان، ذلك ما برهنته قصص الحب التي نشأت بين نجمات ونجوم عالميين، ورجال ونساء من أصل عربي، منها ما توج بالزواج، وأخرى لم تتعد مرحلة الارتباط.

نايل نصار وجنيفر كاثرين غيتس

باتت قصة ارتباط الشاب المصري نايل نصار بجنيفر كاثرين غيتس ابنة الملياردير بيل غيتس محط أنظار الكثيرين. إذ تجمع الاثنان علاقة عاطفية بدأت ملامحها في ملاعب رياضة الفروسية، التي يتشاركان ممارستها دولياً، وكان آخرها مشاركتهما حالياً في بطولة القفز بالخيول في باريس.

INSIDE_CelebsArabMen3

لم تكن قصة نايل نصار وكاثرين هي الوحيدة في علاقة نجمات عالميات برجال عرب، فقد سبقتها قصة الحب الكبيرة التي جمعت المصري دودي الفايد بالأميرة ديانا بعد طلاق الأخيرة، ومواجهتها مشكلات عاطفية، لتجد الحب مع دودي الفايد، إلى أن توفيا معاً في حادث سيارة غامض في إحدى الليالي الباريسية.

وعلى خطى والدته الأميرة ديانا، عاش الأمير هاري قصة حب مع الفتاة المصرية عنايات يونس، ابنة رجل الأعمال المصري فاروق يونس، التي كانت مثار اهتمام وسائل الإعلام العالمية.

حسن جميل وريهانا

كذلك كان رجل الأعمال الخليجي الملياردير حسن جميل، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "عبد اللطيف جميل" أكبر الشركات في السعودية، حديث الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي غير مرة في هذا الصدد. فكشفت عدسات مصوري الباباراتزي علاقته العاطفية بالنجمة ريهانا، رغم أنهما كانا يبذلان قصارى جهدهما للمحافظة على سرية العلاقة، في محاولة منهما للابتعاد عن أنظار الجمهور والصحافة.

INSIDE_CelebsArabMen2

INSIDE_CelebsArabMen

وسام المانع وجانيت جاكسون

في ديسمبر 2009، خلال حفل فني كبير في الشرق الأوسط، تعرفت النجمة جانيت جاكسون إلى الملياردير القطري وسام المانع، وسرعان ما نشأت بينهما قصة حب تقدم على إثرها وسام عام 2012 لخطبتها، وقدم لها خاتماً من الإلماس يبلغ وزنه 15 قيراطاً. وفي شهر مايو الماضي، كشفت الصحف العالمية انفصال جاكسون ووسام بعد 5 سنوات زواج، وبعد أشهر قليلة على ولادة طفلهما الأول عيسى، والمقرر أن يعيش مع والدته في لندن.

أقوال جاهزة

شارك غردكشفت عدسات الباباراتزي علاقة سرية بين رجل الأعمال الخليجي الملياردير حسن جميل والنجمة ريهانا

شارك غردعلاقة حب جديدة تجمع نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان وعارض الأزياء الجزائري الأصل يونس بن دجيما

جاكسون أعلنت إسلامها بعد ثلاث سنوات من الزواج، وظهرت مرتدية للحجاب في أحد شوارع لندن، إلا أنها، في مقابلة لها بعد نهاية زواجها، لفتت إلى أنها ربما "غير محظوظة بالحب"، وأن الزواج ليس من نصيبها وأنها تظن نفسها "منحوسة" على حد تعبيرها.

INSIDE_CelebsArabMen5

يونس بن دجيما وكورتني كارداشيان

لم تمر أيام قليلة على انفصال جاكسون والمانع، حتى طفا على السطح خبر علاقة الحب التي تجمع نجمة تلفزيون الواقع وشقيقة النجمة كيم كاردشيان، كورتني كارداشيان وعارض الأزياء الجزائري الأصل يونس بن دجيما.

الخبر الذي بات محط أنظار وسائل الإعلام العالمية، كشفته عدسات "الباباراتزي"، بعد التقاط صور للنجمة البالغة من العمر 38 عاماً، في أحد شوارع لوس أنجلوس برفقة حبيبها العربي ذي الـ23 عاماً.

INSIDE_CelebsArabMen111

ورغم فارق السن بين كورتني ويونس، الذي يصغرها بـ15 عاماً، إلا أن قصة حب كبيرة جمعت بينهما، بدأت بعد أن التقيا للمرة الأولى عام 2016.

كريم خربوش وكلوي كارداشيان

كما كانت شقيقة كورتني، كلوي كاردشيان، مرتبطة منذ بضعة أعوام بمغني الراب الأمريكي من أصل مغربي كريم خربوش، وظهرت كلوي بصحبة كريم في عدة أماكن وهي ترتدي سلسلة زينت بها عنقها حملت اسم كريم.

INSIDE_CelebsArabMen8

كريم خربوش مغني الراب الأميركي، ولد وعاش في المغرب إلى أن هاجر مع أهله إلى الولايات المتحدة، وكان حينها يبلغ 13 عاماً. حظي بشهرة واسعة في أمريكا وخارجها، حققها خلال سنوات نشاطه الفني التي بدأت عام 2002.

دانييلا سمعان وسيسك فابريغاس

INSIDE_CelebsArabMen10

قصة حب أخرى جمعت بين لاعب كرة القدم الإسباني سيسك فابريغاس واللبنانية دانييلا سمعان، التي أسرت قلب فابريغاس منذ اللحظة الأولى التي التقاها فيها في أحد المطاعم اليابانية في قلب لندن. حينها أبدت إعجابها بمهاراته الكروية وطلبت توقيعه الخاص، ولشدة إعجابه بدانييلا، التي تكبره بـ13 عاماً ومتزوجة وأم لطفلين، ترك لها رقم هاتفه الخاص، لتولد بينهما قصة حب كبيرة أسفرت عن مولودتهما الأولى، التي أطلق عليها اسم "ليا" تيمناً باسم ليو بسبب الصداقة القوية التي تجمع بين سيسك والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسى.

حارث بوخش وسيلينا غوميز

INSIDE_CelebsArabMen9

عام 2015 انتشرت بعض الأخبار عن قصة حب تجمع بين النجمة العالمية سيلينا غوميز والشاب الإماراتي حارث بوخش، وذلك أثناء زيارة النجمة غوميز إلى دبي.

أمل علم الدين وجورج كلوني

القصة الأشهر في هذا الصدد جمعت النجم العالمي جورج كلوني والمحامية البريطانية اللبنانية الأصل أمل علم الدين، وكان كلوني يعتبر في العام 2014 من أجمل العازبين في هوليوود، الذي تعهد أن لا يتزوج مرة أخرى بعد طلاقه من الممثلة تاليا بلسم Talia Balsam عام 1993.

INSIDE_CelebsArabMen7

التقى جورج بأمل في إيطاليا عام 2013، فى حفل خيري، وفي الحفل رفضت أمل إعطاءه رقم هاتفها ما أثار كلوني وزاد إعجابه بها، واضطر إلى أخذ بريدها الإلكتروني، وأرسل لها رسالة مثيرة كان عنوانها: "الرجل الأكثر إثارة في العالم يود مواعدة المحامية الأكثر إثارة في العالم"، إلا أن أمل لم ترد عليه إلا بعد أيام عدة.

كلمات مفتاحية
عرب علاقة مشاهير

التعليقات

المقال التالي