أروع حفلات DJ في بيروت لصيف 2016

أروع حفلات DJ في بيروت لصيف 2016

الدي جي الموهوب هو الذي يمكنه أن يجعل صالة بأكملها تقع في الغرام، هو الطاقة التي تبحث عن فهم مشاعر مجموعة من الأشخاص لتوجهها نحو مكانٍ أفضل. وقد عادت بيروت لتستقبل ألمع لاعبي الأسطوانات أو الدي جيز، من جميع أنحاء العالم للموسم الصيفي الحار المقبل، ليجعلوا من سهرها الليلي وجهة سياحية أشبه بإيبيزا شرق أوسطية فريدة من نوعها. إليكم أفضل حفلات دي جيز للأسابيع المقبلة في بيروت، كونوا في انتظار المزيد منها.

 

اعلان


Villanova من باريس / Van Luup من كولمبو

في Uber on the Decks

15 أبريل

Sporting Club Beach

Van-Luup

Villa-Nova

سهرة تجمع بين مفهوم Decks on the Beach وكلوب überhaus، إلى جانب حوض السباحة في نادي ومسبح سبورتينغ Sporting الروشة. بالإضافة إلى وجود ثنائي الدي جي من فرنسا Adrien وMarco المعروفين بلعب الموسيقى الإلكترونية، ويملكان جمهوراً وفياً لهما في Rex باريس وSpace إيبيزا. إلى جانب الدي جي Van Luup مجنون التيك والديب هاوس من سريلنكا، الذي اختار من الدوحة منصةً يعيش فيها ويلعب أسطواناته منها. يعني أنه عليكم أن تصبروا خلال مرحلة الانتظار الطويلة في الصف أمام أبواب السبورتينغ، قبل أن تدخلوها راقصين فرحاً لافتتاح موسم السهرات الصاخبة على شاطئ الروشة – بيروت. هذه هي السهرة الافتتاحية التي ستجمع شباب الأندرغراوند البيروتيين جميعاً على منصة واحدة، كونوا من بينهم.


Adana Twins من هامبورغ

23 أبريل

The Grand Factory

Adana-Twins

من مدينة الهاوس هامبورغ مباشرة، يأتيكم الثنائي Take it Easy وFriso، الشهيران بأداء موسيقى التكنو والديب هاوس، الذي سمح لهما أن ينالا شهرة ألمانية وعالمية سريعة، ليصبحا على رأس لائحة أبرع الدي جيز في العالم. موسيقى ذكية وحسية لـAdana Twins، تضم أنواعاً مختلفة من البيتس في ميكس واحد، في وقت لا يحتاج جمهور الـGrand Factory المعتاد لموسيقى أصلاً للاحتفال والقفز عالياً لساعات طويلة، في ذلك المصنع السابق، الذي تحول إلى أشهر ملهى ليلي في بيروت. هكذا أصبحت الصورة واضحة عن الأجواء التي تنتظركم في تلك الليلة بالذات.

DVS1 من مينيابولس

6 مايو

B018

DVS1

Zak Khutoretsky – DVS1 – هو ليس فقط دي جي هاوس وتيكنو ومينيمال، ومنتج موسيقي يعرف كيف يهز المنصة تحت أقدام الجمهور، من خلال معرفة عميقة في الموسيقى. هو أيضاً أحد المعجبين والشغوفين والمدافعين والمسوّقين للموسيقى ذات الجودة العالية. وستشعرون بذلك حالما يضع يديه على الديكس، في الكلوب الليلي الأشهر في المنطقة، B018. وقد ترفضون الخروج من الملهى قبل الرقص مجدداً مع أولى أشعة الشمس الصباحية تحت السقف المفتوح للملهى، لمَ لا؟

Steve Bug من برلين

14 مايو

The Garten

Steve-Bug

مجموعاته الموسيقية أو الدي جي ساتس الخاصة به هي ما يبحث عنه عشاق الإلكترو في جميع أنحاء العالم. وهي ما يدفع الجمهور لإبقاء أيديهم مرفوعة طوال الوقت في أشهر الكلوبز والمهرجانات الموسيقية. يهوى افتتاح مهرجان الموسيقى في ألمانيا Fusion في كل عام بلعبه المميز، وهو أيضاً يبرز في السهرات التي تعتبر الأرقى بلغة الدي جيينغ، كتلك التي تتوج مؤتمر ميامي الموسيقي كل سنة. هذه هي العلاقة الديناميكية بين الجمهور وبيتس Steve Bug، فكيف إذا انتقل ذلك المشهد كما هو إلى أروع ملهى ليلي ديب هاوس وإلكترو في الهواء الطلق في بيروت!

Damian Lazarus من لندن

21 مايو

The Garten

Damian-Lazarus

يقولون إن هذا الدي جي يمارس نوعاً من السحر عندما يلعب الموسيقى. فلا تخرج البيتس من مكبرات الصوت كما هي في العادة. Damian Lazarus يخبر حكايات في موسيقاه، وأداؤه لا يأتي ببساطة ليتناسب مع أجواء المكان، بل يرفع الأجواء ليحمل الجمهور نحو مستوى آخر من التجربة الموسيقية، لذلك يعتبر اختصاصياً في اللعب في أماكن خيالية في الهواء الطلق، وفي الأدغال والشواطئ، وفي Robot Heart bus - صحراء نيفادا، وفي آثار حضارة المايا في المكسيك، كمن يمارس طقوساً موسيقية من العالم الآخر.

Niconé من برلين

18 يونيو

The Grand Factory

Nicone

إذا دخلتم على صفحة Niconé الخاصة على فيسبوك، تجدون أنه يعرّف عن نفسه بعبارة #BORNTOPLAY. وفي الوصف جملة WE DO WHAT WE LOVE!، وفي المعلومات الخاصة كلمة INSOMINA. وهذا كل ما قد تكتشفونه عنه على الإنترنت ككلمات، فهو يترك موسيقاه تتحدث عنه، ادخلوا soundcloud في الرابط المرفق هنا، وستفهمون لم Niconé قليل الكلام!

Avicii من السويد

23 يوليو

Biel

Avicci

لن نعرّفكم إلى الدي جي رقم 3 لسنتين على التوالي ضمن لائحة أفضل 100 دي جي في العالم، وفق DJ magazine والحائز عدة جوائز MTV. بل سنخبركم عن قرارٍ صعبٍ اتخذه منذ أيامٍ قليلة، وهو التوقف عن الدي جيينغ واللعب في الحفلات المباشرة، ليتخلص من الإرهاق الذي كان يلاحقه منذ أعوام، ويجلب له طاقة سلبية أثرت على معنوياته وسلامته. بذلك القرار يشعر Avicii أو Tim Bergling (اسمه الحقيقي)، أن حياته ستصبح أكثر سعادة بعيداً عن النجومية، والجولة التي سيقيمها هذا العام ستكون الأخيرة له. أتتخيلون كم أنتم محظوظون لتشهدوا على إحدى آخر حفلاته، احجزوا بطاقاتكم الآن!


كريستين أبي عازار

صحافية لبنانية تعمل في مجالي الإعلانات والصحافة المكتوبة. متخصصة في الشؤون الاجتماعية والثقافية في منطقة الشرق الأوسط. عملت سابقاً في مجلة ماري كلير Marie Claire العالمية بنسختها العربية.

كلمات مفتاحية
فن لبنان موسيقى

التعليقات

المقال التالي