أفضل 7 فنادق بوتيك في لبنان

أفضل 7 فنادق بوتيك في لبنان

الفنادق البوتيك Boutique Hotels موضة تكتسح عواصم العالم اليوم، لأنها ببساطة تحاول أن تخلق جواً حميماً لنزلائها، عبر احتضانها عدداً صغيراً من الغرف، وتقديمها خدمة أكثر دفئاً، واهتمامها بأدق التفاصيل. تلك التجربة الفريدة دفعت الذواقة من السياح للبحث عن أفضل فنادق البوتيك في وجهتهم السياحية. من جبيل إلى صور، إليكم أجمل وأحدث 7 فنادق بوتيك في لبنان، حيث ستشعرون وكأنكم في المنزل.

The Smallville - بيروت

الغرفة ابتداءً من 119$

أفضل الفنادق في لبنان - افضل فنادق بوتيك في لبنان - فندق smallville

 

في قلب شارع بدارو النابض بالحياة في بيروت، ينتصب قرب المتحف الوطني اللبناني فندق بوتيك عصري يعتبر نفسه وجهة فنية وثقافية. The Smallville فندق بوتيك يقدم لك تجربة عاطفية فريدة، وحتى يقيم معك علاقة حميمة، فيدعوك في نهاية النهار Smallviller. أن تكون Smallviller يعني أنك أصبحت فرداً من العائلة. فلسفة الفندق هي أن ينقل الساحة الفنية وعالم الديزاين البيروتي والعالمي إلى الرواد، لتكون كل زاوية فيه عبارة عن استكشاف فني وثقافي قريب منك. Poolhouse خلاب على الروف يشعرك أنك مستلقٍ على قمة العالم، غرف أنيقة تحار أياً منها تختار، مطعم يقدم نكهات غورميه بأجواء مريحة ومرحة هو “The Social”، والكثير في انتظارك في منزلك الثاني.

أقوال جاهزة

شارك غرد7 فنادق لبنانية ستشعركم وأنكم في منزلكم

شارك غردتبحثون عن مكان حميم ودافئ لتمضية عطلة العيد؟ إليكم أفضل الفنادق البوتيك في لبنان

Dar Alma - صور

الغرفة ابتداءً من 100$

أفضل الفنادق في لبنان - افضل فنادق بوتيك في لبنان - فندق dar alma

 

Dar Alma فندق بوتيك يربط البحر الأبيض المتوسط بأرض صور العريقة من جنوب لبنان، إذ أنه مبني على حافة الشاطئ. المنظر خلاب وصوت البحر لا يفارقك لحظة في ذلك المنزل اللبناني الذي يعود إلى القرن التاسع عشر، والعائم على سطح البحر بجدرانه الصفراء، والمصمم بأسلوب يمزج العصري بالتقليدي بتجانس دقيق. فيليب تابت الحالم الاختصاصي بمجال العقارات صمم على إعادة الحياة إلى منزله القديم، في ذلك الفندق البوتيك المميز الذي أراد أن يشرك فيه جميع المارة في صور، والباحثين عن بقعة شمس على أرض مشبعة بالثقافة. الافتتاح الرسمي للفندق في انتظاركم شهر مايو المقبل.

Urban - فقرا

الغرفة ابتداءً من 150$

أفضل الفنادق في لبنان - افضل فنادق بوتيك في لبنان - فندق urban

إقامة هادئة في أحد جبال فقرا الصخرية، بعيداً عن ضجيج المدينة وأقرب إلى الأناقة الجبلية المنغمرة بالثلوج في فصل الشتاء والملطّفة بنسيم منعش أيام الصيف الحارة، ولا ننسى النكهات الشهية وأجواء الضيافة القروية الأصيلة والمناظر البديعة، يقدمها الفندق البوتيك المعاصر Urban. غرف حميمة مصممة بدقة لتتلاقى مع أجواء فقرا الأنيقة، التي تعتبر St. Moritz "الألب" اللبنانية. مكانٌ رائع للاسترخاء مع العائلة والأصدقاء. حتماً لن تفارقوا الـTerrace تحت السماء الصافية، تتذوقون النكهات الطيبة في حفلات الباربكيو. الشركة الأم “Addmind” التي تقف خلف أبرز أماكن السهر في بيروت مثل White وIris وMAD، هي المسؤولة عن ذلك المشروع المميز الجديد في فقرا.

Aleph boutique hotel - جبيل

الغرفة ابتداءً من 95$

أفضل الفنادق في لبنان - افضل فنادق بوتيك في لبنان - فندق aleph

تعتبر بيبلوس من أقدم المدن في العالم ومن أشهر المواقع الأثرية في المنطقة، ولكن هذا ليس هو الخبر. تخيلوا أنكم مستلقون في جاكوزي مطلٍ على أقدم القلاع الأثرية خلف منظر البحر الخلاب، تتناولون مشروباً منعشاً، هذه هي Aleph. "ملكارت"، أو في علم الأساطير الفينيقية ملك صور، "بعل" الإله الفينيقي الذي تحمل بعلبك اسمه، "كيتيون" أو لارناكا اليوم، المدينة التي أسسها الفينيقيون، هي أمثال عن أسماء وأجواء الغرف المختلفة التي تمتد على 3 طوابق عصرية، يتخللها أيضاً مطعم الغورميه الفرنسي Clovis.

O monot - بيروت

الغرفة ابتداءً من 225$

أفضل الفنادق في لبنان - افضل فنادق بوتيك في لبنان - فندق o monot

 

خلف الـSaifi Village في منطقة الأشرفية-بيروت، يقع ذلك الفندق البوتيك العصري حتى آخر تفاصيله. ميزته أنه يقدم خدمة في قالب معاصر أنيق في ذلك الشارع الشهير الذي لا ينام. غرف سويت مصممة وفق معايير الديزاين العالمي، مطعم غورميه في الطابق العاشر محاط بمنظرٍ حي للعاصمة، يعلوه روف يحتضن لاونج وحوض سباحة وسط منظرٍ بانورامي خلاب يجذب جميع الزوار إلى تمضية الوقت في أرجائه. O Monot فندق عصي على النسيان.

Hayete Guesthouse - بيروت

الغرفة ابتداءً من 78$

أفضل الفنادق في لبنان - افضل فنادق بوتيك في لبنان - فندق hayete

 

فندق بوتيك من طابقٍ واحدٍ في مبنى أثري يعود إلى أوائل القرن العشرين في الأشرفية-بيروت. 4 غرف مختلفة تتميز كل منها بأجوائها الخاصة. غرفتان طابعهما رومانسي، قاعة كبيرة للاسترخاء والتعرف على نزلاء الفندق، ومطبخ صغير. "حياتي" هو ذلك المنزل اللبناني الأصيل الذي يعود إلى الحقبة الذهبية التي عرفت فيها بيروت كباريس الشرق.

Vie boutique hotel - بيروت

الغرفة ابتداءً من 70$

أفضل الفنادق في لبنان - افضل فنادق بوتيك في لبنان - فندق home_bg

 

وسط شارع فردان الشهير الذي تحلو الجولة على الأقدام فيه بين أفخر البوتيكات اللبنانية والعالمية والمطاعم الراقية والمقاهي، يقع الفندق البوتيك Vie. فيه 35 غرفة وجناح تتأرجح بين الراحة والعصرية، عوضاً عن التجربة التذوقية المثيرة للاهتمام التي يقترحها الفندق لتلاقي كافة الأذواق، وأجواء تلطف الخط الفاصل بين أوقات العمل ولحظات المرح.

نشر هذا الموضوع على الموقع في 18.04.2015

كريستين أبي عازار

صحافية لبنانية تعمل في مجالي الإعلانات والصحافة المكتوبة. متخصصة في الشؤون الاجتماعية والثقافية في منطقة الشرق الأوسط. عملت سابقاً في مجلة ماري كلير Marie Claire العالمية بنسختها العربية.

كلمات مفتاحية
سياحة لبنان

التعليقات

المقال التالي