حسابات Instagram ستثير شهيتكم

حسابات Instagram ستثير شهيتكم

أطلق إنستغرام جيلاً جديداً من الذواقة اليوم، وأتاح للعديد من خبراء الطعام، من نساء ورجال، أن يصبحوا في مقدّم حركات الطهو العالمية ونزعاته. مصوّرون دقيقو الملاحظة، يملكون ميلاً واضحاً للتفاصيل، والأهم من ذلك، موهبة جليّة في دمج النكهات.

الآن، والصيف في أوله، والهواء ثقيل والأيام طويلة، استمتعوا بدخول عوالم رواد مثل @miroslovebites و@ibitefood و@anissahelou. على عكس الكثير منا الذين يلتقطون صوراً لأطباقهم المحضرة بطريقة جميلة، يعرض هؤلاء الرواد ثقافتنا عبر الطعام، مركزين على المكونات، وطرق عرضها، والتوازن في الوجبات. حسابات الإنستغرام الخاصة بهم تتيح لنا الاستمتاع بالتهام وجباتٍ شهية من دون تكبد عناء النهوض عن الأريكة، أو قضاء ساعات طويلة في المطبخ نغسل الصحون، أو دفع ثمن طعام من الخارج أو التفكير في عدد السعرات الحرارية الزائدة. أخرجوا هواتفكم، ومارسوا القليل من التلصص، إذ تقدم لكم هذه الحسابات لذةً تضاهي لذة تناول طبق حقيقي… إلى حد ما!

وجبة فطور وغداء مع ibitefood@

تؤكل مع سلطة البندورة

تليها فتّة حمص- تسقية

وكبّة لبنية

أو أرز بالدجاج مع القليل من اللبن، الصنوبر والبقدونس

Classic Chicken and Rice Arab style💕 fragrant minced beef and rice topped with chicken and pine nuts. 🙌

A photo posted by Food Is Love💙 (@miroslovebites) on

وللجريئين فقط: معكرونة بالكمأ الإيطالية

حان وقت الحلويات، ننصحكم بتناول تلك الأقل دسماً أولاً

Sour cherry cheesecake. 👀 #samitamim @sami_tamimi

A photo posted by Sami Tamimi (@sami_tamimi) on

ثم تورتة شيزكايك على كنافة،

Cheesecake Knafeh. #loveonaplate recipe coming soon.

A photo posted by Food Is Love💙 (@miroslovebites) on

لا تفوتوا تصفح هذا الحساب المختص بالأكل المشرقي العربي الذي يلهم الكثير من كبار الطبّاخين في العالم. قشطة بالفستق وغزل البنات!

رصيف22

رصيف22 منبر إعلامي يخاطب 360 مليون عربي من خلال مقاربة مبتكرة للحياة اليومية. تشكّل المبادئ الديمقراطية عصب خطّه التحريري الذي يشرف عليه فريق مستقل، ناقد ولكن بشكل بنّاء، له مواقفه من شؤون المنطقة، ولكن بعيد عن التجاذبات السياسية القائمة.

كلمات مفتاحية
الطعام رمضان 2015

التعليقات

المقال التالي