شاركوا في مهمّتنا،
بل قودوها

اشترك/ ي وشارك/ ي!
الشركات العربيّة بين أفضل خطوط الطيران في العالم

الشركات العربيّة بين أفضل خطوط الطيران في العالم

انضمّ/ ي إلى مجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات”.

هدفنا الاستماع إلى الكل، لكن هذه الميزة محجوزة لمجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات"! تفاعل/ي مع مجتمع يشبهك في اهتماماتك وتطلعاتك وفيه أشخاص يشاركونك قيمك.

إلى النقاش!

اقتصاد

الأربعاء 20 يوليو 201602:48 م
أصدرت شركة "سكايتراكس" البريطانيّة المتخصّصة بتقييم خطوط الطيران، تصنيفها للعام 2016. يضمّ التصنيف السنوي أفضل 100 شركة خطوط جويّة في العالم، ويلقّب بـ"أوسكار شركات الطيران"، لأهميّة معايير الجودة المعتمدة فيه. أعلنت الشركة عن القائمة في "معرض فارنبرة الدولي للطيران" الذي يعقد في بريطانيا كلّ عام، لمدّة أسبوع. ويعتمد التصنيف على تصويت زبائن شركات الطيران حول العالم. ووردت 7 شركات طيران عربيّة على لائحة المئة، وكان ملفتاً حلول شركتين عربيتين في المرتبتين الأولى والثاني. هكذا تصدّر "طيران الامارات" التصنيف لهذا العام، متقدّماً أربع مراتب، بعدما كان في المركز الخامس عالمياً سنة 2015. وحلّت في المرتبة الثانية الخطوط "القطريّة"، متراجعة بمرتبة واحد عن العام الماضي، حين حلّت في المركز الأوّل. وجاءت في المرتبة السادسة شركة "الاتحاد للطيران" في المرتبة السادسة، وبذلك تكون الإمارات قد تصدّرت المراكز العشر الأولى، بشركتين. Infograph-AirlinesInfograph-Airlines

رصيف22 منظمة غير ربحية. الأموال التي نجمعها من ناس رصيف، والتمويل المؤسسي، يذهبان مباشرةً إلى دعم عملنا الصحافي. نحن لا نحصل على تمويل من الشركات الكبرى، أو تمويل سياسي، ولا ننشر محتوى مدفوعاً.

لدعم صحافتنا المعنية بالشأن العام أولاً، ولتبقى صفحاتنا متاحةً لكل القرّاء، انقر هنا.

WhatsApp Channel WhatsApp Channel
Website by WhiteBeard