الأسبوع في أرقام

الأسبوع في أرقام

الأسبوع في أرقام - 1.5 تريليون دولار

مقدار القيمة التي يتوقع أن تبلغها الأصول المدارة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بحلول العام 2020، حسب تقرير لشركة PWC للأبحاث تحت عنوان: "إدارة الأصول 2020: عالم شجاع جديد".

اعلان


الأسبوع في أرقام - 135 مليار دولار

الكلفة الإجمالية لـ4821 مشروعاً يجري تنفيذها في منطقة الرياض السعودية، حسبما كشف الإصدار الأخير لبرنامج متابعة مشاريع منطقة الرياض بالهيئة العليا لتطوير المدينة، وتغطي هذه المشاريع قطاعات التنمية كافة.

الأسبوع في أرقام - 9.4 مليارات دولار

مقدار ما سدّدته مصر لشركات النفط الأجنبية خلال 9 أشهر حتى 31 مارس الماضي، حسب المتحدث باسم وزارة البترول حمدي عبد العزيز. وأوضح عبد العزيز أن بقية مستحقات تلك الشركات تبلغ 3.285 مليارات دولار.

الأسبوع في أرقام - 5 مليارات دولار

قيمة صفقة وقعتها "مجموعة حمد بن سحيم للمشاريع" و"شركة قطر للاستثمار والتنمية" مع مجموعة "شاندونغ دونمينغ" الصينية، هي الأولى من نوعها في مجال الطاقة، تستحوذ بموجبها الشركتان القطريتان على 49% من أصول الشركة الصينية.

الأسبوع في أرقام - 3.8 مليارات دولار

مقدار ما تعهدت الدول المشاركة في قمة للمانحين في العاصمة الكويتية بتقديمه للمساعدة في الأزمة الإنسانية في سوريا، حسب بان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة. وتعمل الأمم المتحدة على جمع أموال لتمويل جهود الإغاثة لمساعدة 18 مليون شخص داخل سوريا واللاجئين في أنحاء المنطقة.

الأسبوع في أرقام - 457 مليون دولار

سعر محطة فيرفيو الكندية للحاويات، التي وافقت شركة موانئ دبي العالمية، إحدى أكبر شركات إدارة الموانئ في العالم، على شرائها من دويتشه بنك.

الأسبوع في أرقام - 2.9 مليونا برميل

مقدار صادرات العراق النفطية في مارس الماضي، مسجلة مستوى قياسياً مقارنة مع 2.5 مليوني برميل في فبراير الماضي، وذلك حسب وزارة النفط العراقية.

الأسبوع في أرقام - 1.5 مليون

عدد العاملين من السعوديين والسعوديات في القطاع الخاص، وقد قفز الرقم من 700 ألف خلال الأعوام الأربعة الأخيرة، وفق المدير العام لصندوق تنمية الموارد البشرية إبراهيم آل معيقل، الذي نوه بأن السعوديات يشكلن 40% من موظفي الدولة.

الأسبوع في أرقام - 100 ألف طن

مقدار القمح الليّن الإيطالي الذي تتفاوض سوريا، في صفقة غير معتادة، مع تجار أوروبيين لمبادلته بالكمية نفسها من القمح الصلد السوري، وذلك لاستخدامه في إعداد الخبز، حسب المؤسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب في سوريا.

الأسبوع في أرقام - 27%

معدل نمو صادرات الويسكي الإسكتلندي إلى الإمارات العربية المتحدة في العام 2014، على الرغم من تراجع إجمالي صادرات الويسكي الإسكتلندي بـ7% مقارنة مع العام 2013، وذلك حسب اتحاد الويسكي الإسكتلندي.

رصيف22

رصيف22 منبر إعلامي يخاطب 360 مليون عربي من خلال مقاربة مبتكرة للحياة اليومية. تشكّل المبادئ الديمقراطية عصب خطّه التحريري الذي يشرف عليه فريق مستقل، ناقد ولكن بشكل بنّاء، له مواقفه من شؤون المنطقة، ولكن بعيد عن التجاذبات السياسية القائمة.

التعليقات

المقال التالي