الفنانون المتضامنون مع حملة #طلعت_ريحتكم

الفنانون المتضامنون مع حملة #طلعت_ريحتكم

شارك عدد كبير من الفنانين والإعلاميين اللبنانيين في التظاهرة التي جرت أمس في ساحة رياض الصلح في بيروت. والذين لم يشاركوا شخصياً، شاركوا بالتعليقات والتغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي. وكلهم أجمعوا على تأييد مطالب المتظاهرين. فمن هم الفنانون والإعلاميون الذين شاركوا في التحرك؟

معين شريف

الفنانون المتضامنون مع حملة طلعت ريحتكم - معين شريف

 

كان المطرب معين شريف أول الفنانين الذين قصدوا ساحة رياض الصلح للوقوف مع المتظاهرين. وناشد المواطنين النزول إلى الساحة للمشاركة داعياً المسؤولين إلى "التوبة". لا بد من الإشارة إلى أن شريف كان قد غنّى لرئيس تكتل التغيير والإصلاح ميشال عون خلال حفل عشاء أقيم في مارس الماضي. 

طارق  سويد

الفنانون المتضامنون مع حملة طلعت ريحتكم

 

شارك الممثل ومقدم البرامج طارق سويد في التظاهرة، وتعرض لإصابة من جراء قنبلة مسيلة للدموع، وعالجه مسعفو الصليب الأحمر اللبناني.

زين العمر

المغني زين العمر، الذي غنى سابقاً للجيش اللبناني، انضم إلى التظاهرة وأصيب هو أيضاً بالاختناق بسبب إلقاء القنابل المسيلة للدموع، ونُقل إلى المستشفى للمعالجة. 

وشارك الإعلامي نيشان ديرهاروتيان، الذي استنكر الاعتداء على المواطنين، والإعلامية ديما صادق، والمخرج عادل سرحان، والممثلون ميشال أبو سليمان، وندى بو فرحات ولورين قديح، وجمع من أهل الغناء منهم وليد توفيق، ملحم زين، أحمد دوغان، ميكايللا وغيرهم.

أما الفنانون الذين شاركوا معجبيهم بآرائهم على مواقع التواصل الاجتماعي فنذكر منهم:

هيفاء وهبي

راغب علامة

يوسف الخال

هبة طوجي

سيرين عبد النور

كارول سماحة

نجوى كرم

زياد برجي

رصيف22

رصيف22 منبر إعلامي يخاطب 360 مليون عربي من خلال مقاربة مبتكرة للحياة اليومية. تشكّل المبادئ الديمقراطية عصب خطّه التحريري الذي يشرف عليه فريق مستقل، ناقد ولكن بشكل بنّاء، له مواقفه من شؤون المنطقة، ولكن بعيداً عن التجاذبات السياسية القائمة.

التعليقات

المقال التالي