لبنان 317 نتيجة
ملحن "يا مال الشّام" و"قدّك المياس" و"يا رب تشتي عرسان"

ملحن "يا مال الشّام" و"قدّك المياس" و"يا رب تشتي عرسان"

عن سيرة الموسيقي الذي قدّم 1500 لحناً، وحافظ على خصوصية الأغنية السورية.

تبيّن أن Wonder Woman أو المرأة المعجزة إسرائيلية...

تبيّن أن Wonder Woman أو المرأة المعجزة إسرائيلية...

هل تؤيّدون منع عرض فيلم Wonder Woman في الصالات السينمائية لأن بطلته غال غادوت إسرائيلية؟

تحدي أكبر غرافيتي في العالم من سماء بيروت... من غير "أشكمان"؟

تحدي أكبر غرافيتي في العالم من سماء بيروت... من غير "أشكمان"؟

غرافيتي أو كاليغرافيتي لصباح ووديع الصافي وزياد الرحباني وآخرها لفيروز، دفعت البيروتيين على المشي في الشوارع ورؤوسهم موجهة نحو السماء. غرافيتي أخرى ستدفع ركاب الطائرات هذه المرة على التحديق بالأرض لحظة مرورها فوق بيروت.

أبرز عشرة مفاهيم لبنانية خاطئة عن اللاجئين السوريين

أبرز عشرة مفاهيم لبنانية خاطئة عن اللاجئين السوريين

يُحمّل اللبنانيون اللاجئين السوريين مسؤولية ارتفاع معدل الجرائم في لبنان. وكلما حصلت عمليّة سرقة أو اغتصاب أو جريمة قتل، يكون اللاجئون في طليعة المتهمين..

هيئة العلماء المسلمين في لبنان تنتصر للفضيلة في الحرب على الرذيلة: لا "للشذوذ"

هيئة العلماء المسلمين في لبنان تنتصر للفضيلة في الحرب على الرذيلة: لا "للشذوذ"

نجحت "هيئة العلماء المسلمين" في لبنان مجدداً في حرب الفضيلة على الرذيلة، هذه المرة لم تُسقط منشوراً أو تُزل دعايةً لملابس داخلية تخدش حياء الهيئة…

دليلكم الوافر لشراء أول منزل في لبنان… 10 نصائح

دليلكم الوافر لشراء أول منزل في لبنان… 10 نصائح

كيف تعرفون الوقت المناسب للشراء؟ يقول المثل الدارج في حي الأعمال الأمريكي وول ستريت: "عندما تكون الدماء في الشوارع"... نصائح أساسية لشراء منزل في لبنان

كمال جنبلاط "اليوغي": أحد أبرز زعماء لبنان وعلاقته بالهندوسية

كمال جنبلاط "اليوغي": أحد أبرز زعماء لبنان وعلاقته بالهندوسية

قصة علاقة الزعيم اللبناني كمال جنبلاط بأحد حكماء الهند. واظب على زيارته سنويا لمدة شهرين، وجهد للربط بين التوحيد الدرزي وبين مدرسته الفلسفية الهندوسية. المزيد…

معنى أن تكوني ناشزاً... عن قوانين وأحكام بيت الطاعة نتكلم

معنى أن تكوني ناشزاً... عن قوانين وأحكام بيت الطاعة نتكلم

"كيف تؤخذ المرأة من بيتها بالشرطة؟ ومن بعد ذلك توضع في بيت الزوج بالشرطة أيضاً؟ وكيف تكون هذه حياة زوجية؟"

كنز لبنان المدفون: أين اختفت صناديق الـ400 كلغ من الذهب الخالص؟

كنز لبنان المدفون: أين اختفت صناديق الـ400 كلغ من الذهب الخالص؟

400 كيلوغرام من الذهب الخالص تبلغ قيمتها التقديرية أكثر من مليار و 650 مليون دولار اختفت في حادثة سقوط طائرة "كورتيس سي 46" عام 1957 على بعد 18 كلم من مطار بيروت بظروفٍ غامضة، ولم يتم العثور عليها حتى اليوم...

الرقص على قبور الطغاة

الرقص على قبور الطغاة

"نيابة عن الجامعة الأميركية في بيروت اعتذر عن عدم دفاعنا عن العظم في الماضي، حينما اضطهد بسبب شجاعته الفكرية، فالباحثين قد يكونوا على صواب أو…