مخالب خفية: هل تقتل أسعار العقارات الاقتصادات العربية؟

مخالب خفية: هل تقتل أسعار العقارات الاقتصادات العربية؟

في كتابه ثروة الأمم، قدم آدم سميث طرحاً مثيراً للجدل، مفاده أن وراء عشوائية المساومة الفردية حول الأسعار، نظاماً من نوع ما. المزاعم في هذا…

هل احتاجت وردة أن تربط اسمها بمسؤول لتوطد وجودها في مصر؟

هل احتاجت وردة أن تربط اسمها بمسؤول لتوطد وجودها في مصر؟

حين يتعلق الأمر بالفنانة وردة، وبدايات انطلاقها في مصر في ستينيات القرن الماضي، فإن الأمر يستدعي أول ما يستدعي للأذهان بعض الأسماء بعينهما...

هيئة العلماء المسلمين في لبنان تنتصر للفضيلة في الحرب على الرذيلة: لا "للشذوذ"

هيئة العلماء المسلمين في لبنان تنتصر للفضيلة في الحرب على الرذيلة: لا "للشذوذ"

نجحت "هيئة العلماء المسلمين" في لبنان مجدداً في حرب الفضيلة على الرذيلة، هذه المرة لم تُسقط منشوراً أو تُزل دعايةً لملابس داخلية تخدش حياء الهيئة…

نحن مواطنو العالم من الدرجة الثانية

نحن مواطنو العالم من الدرجة الثانية

تأشيرات السفر هي تجسيد لإحدى طرق تصنيف الناس في هذا العالم... ما الذي يعنيه أن نملك واحداً من أسوأ جوازات السفر في العالم؟

زيارة إلى الوجع الفلسطيني: غوص في "محيط من الظلم"

زيارة إلى الوجع الفلسطيني: غوص في "محيط من الظلم"

عن فيلم "محيطات من الظلم"... فيلم قصير يلقي نظرةً عن قرب على القمع الممنهج والمنظم الذي يواجهه الفلسطينيون.

دليلكم الوافر لشراء أول منزل في لبنان… 10 نصائح

دليلكم الوافر لشراء أول منزل في لبنان… 10 نصائح

كيف تعرفون الوقت المناسب للشراء؟ يقول المثل الدارج في حي الأعمال الأمريكي وول ستريت: "عندما تكون الدماء في الشوارع"... نصائح أساسية لشراء منزل في لبنان